241-260

824 42 0
                                    

هاي من جديد

قراءة ممتعة

الفصل 241: لقاء مرة أخرى

«السابق التالي» ≡ جدول المحتويات

إعدادات

"إختطاف!"

هرع هؤلاء الناس ، عبس يوي لي ، وتراجع لتجنب أيدي هؤلاء الناس.

"جاء قصر الدوق Zhenguo إلى عيادتي لإثارة المتاعب دون سبب. هل فقد الدوق Zhen والسيدة العجوز وجهيهما ؟!"

"أنت الدجال الطبيب قد تضطهد ابننا الثالث ، والسيدة العجوز تريد منا أن نعيدك لتسأل عن الجريمة!"

Yueli ، المسؤول الحكومي في Zhenguo ، عالج شخصًا واحدًا فقط ، وهو الصبي الصغير قصير النظر.  لقد وصفت للتو بعض الأدوية لتضعها على عينيها ، هل يمكن ...

"همف ، متى أصبح قصر Zhen Guo Gong هو Jing Zhaoyin ووزارة الجنايات ، ولا يزال بإمكانه اعتقال الأشخاص للاستجواب؟"

"أنت!"

"إذا كنت تريدني أن أذهب معك ، فاستخدمه. اطلب مني أن أرى ابنك الصغير ، إن لم يكن ..."

"أنت ، ماذا يمكنك أن تفعل؟"

"ثم سأقاضي الإمبراطور ، قائلا إن حكومتك لديها القدرة على قمع الآخرين وإساءة استخدام الإعدام خارج نطاق القانون!"

نظر الموظفون في المكتب الحكومي في Zhenguo إلى اللوحة الذهبية على رأس Yueli ، وفكروا في الأحداث الأخيرة ، لذلك لم يجرؤوا على تقويتها.  بعد كل شيء ، يمكنها دخول القصر في أي وقت باللوحة الذهبية.

"العائلة الرسمية ، قلتم هذا ..."

"حسنًا ، على أي حال ، تريدنا السيدة العجوز أن نجلب الناس إلى هناك ، وسنتحدث عن ذلك أولاً."

"لقد شعرنا بالإهانة الآن ، لذا من فضلك لا تأخذ الأمر على محمل الجد. الابن الثالث للمنزل مريض ، لذا من فضلك اطلب من الدكتور يو أن يأتي معنا. بعد كل شيء ، عولج الابن الثالث من قبل د.  يو؟ "

"دكتور مون".

أرادت Yue Li فقط الإيماءة ، ودخلت بلمسة من شخصيتها.

"تشاو تشين ، لماذا أنت هنا."

"دكتور يو ، دع تشاو يتبعك."  نظر تشاو تشن إلى الناس في قصر Guogong ، من الواضح أنه لم يكن مرتاحًا.

لم تقلق Yue Li بشأن ما ستفعله حكومة Zhenguo لها ، لكنها ذهبت إلى هناك باسم زيارتها ، وإذا حدث شيء ما ، فلن تتمكن حكومة Zhenguo من التأجيل.

"لا ، إذا كان لديك شيء ، يمكنك الانتظار في المستشفى أولاً ، وسأعود قريبًا."

"لكن……"

"لا شئ."

أخذ Yueli صندوق الدواء مباشرة وغادر مع الناس من مكتب حكومة المدينة.

sassy princess is a doctor حيث تعيش القصص. اكتشف الآن