الفصل 701: وجدت هذا الموقف الغريب
«السابق التالي» ≡ جدول المحتويات
إعدادات
توقفت يوي لي قليلاً ، وعندما أدارت وجهها ، كانت قد أصابت وجهها بالذعر بالفعل.
"رسمي ، رسمي ، نعم ، ما الأمر؟"
رفعت يي شياوما عينيها عندما نظرت إلى وجه يوليلي الطنان.
أخذ الضباط والجنود من الخلف صورة وأمسكوها أمامهم. "هل رأيت هذه المرأة؟"
نظرت Yue Li إلى نفسها في الصورة ، لولت شفتيها سراً ، وكان ذلك قبيحًا حقًا. على وجهه ، نظر إليها بجدية شديدة لفترة من الوقت.
"لا لا..."
فحصهم الضباط والجنود من الأعلى والأسفل ، وكانا رجلين عاديين ونحيفين للغاية. "تذكر أن هذا الشخص هو الذي سمم شعبنا في مدينة Mayang. إذا رأيتها تبلغ الحكومة على الفور ، فسيتم مكافأة البالغين."
"نعم نعم."
بعد أن انتهى الضباط والجنود من الحديث عن أعمالهم الروتينية ، غادروا المكان.
وقفت يوي لي على الفور ، جاحظًا عشرة آلاف مرة ، أيتها الملكة ، انتظري سيدتي العجوز!
"أنت حقًا لست حظك السيئ المعتاد." بدت يي شياوما سعيدة.
"شكرا لك."
"إيه ، إلى أين أنت ذاهب؟" لم ترها يي شياوما تسير في الاتجاه الذي تعيش فيه.
"اذهبي إلى عاهرة ، أتريدين الذهاب معًا؟"
زيارة عاهرة!
لديك الشجاعة للتحدث ...
اختلفت يي شياوما ، لكنها ما زالت تتبعها.
"هذا النوع من الأشياء الجيدة يجب أن يأخذني."
بعد ربعين.
يي شياوما رفت فمها بينما كانت تنظر إلى السيدة العجوز أمامها.
هل أنت متأكد أنك هنا من أجل عاهرة؟
هل هذه الشهية أثقل؟
"من فضلك من المسؤولين".
ادعى يوي لي أنه من الحكومة الذي قام بالتحقيق ، ولم تكن السيدة العجوز تشك فيه ، وقادتهم إلى المنزل.
"اثنان من المسؤولين كيف حال ابن المرأة العجوز؟ هل يمكن الشفاء منه؟"
ابتسم يوي لي بارتياح وطلب من المرأة العجوز الجلوس. "سنبذل قصارى جهدنا. بعد كل شيء ، هذا السم شرس للغاية."
"تلك المرأة هي ببساطة شريرة! ما الذي التزم به أهل ما يانغ تشينغ تجاهها ، وعاملونا بهذه الطريقة!" بدت المرأة العجوز مستاءة ، وشككت يو لي في أنها إذا أظهرت مظهرها الأصلي ، فإن المرأة العجوز ستتقدم وتلتقط الزهور وجهها ...
أنت تقرأ
sassy princess is a doctor
Romanceأنت ، تعال إلى هنا من أجل عناق ". "أنا آسف يا صاحب السمو ، لكن لا يمكنك أن تحضني كما تريد". تحمل شابًا نضر الوجه بيدها اليسرى وسيدة قاتلة بيدها اليمنى. كيف سمحت له بالحصول عليها بهذه السهولة؟ دعونا نرى كيف يفوز الأمير المستبد والمتسلط بقلب هذه ا...