81-100

1.5K 82 0
                                    

الفصل 81: اللعنة ضاع

«السابق التالي» ≡ جدول المحتويات

إعدادات

تم توبيخ الخادمة من قبل المحظية هوا ، وعلى الفور لم تجرؤ على التحدث.

"دعني أسمعك تتحدث بسوء عن الأميرة في المستقبل ، ولن أنقذك منك!"

"نعم ، الخادمة تعرف خطأها".

غادرت المحظية هوا بعد سماع صوت وقع أقدام خلف الجدار القريب ، وشعرت بالارتياح وذهبت إلى المنزل لتنظر إلى الموقد.

خلال الأيام الثلاثة التالية ، لم تفعل المحظية هوا أي شيء حقًا ، لذلك بقيت هنا كل يوم ، تحرس الموقد ، بجد.

بدأ الأشخاص الذين أرادوا في الأصل خداع المحظية هوا بمضغ ألسنتهم حولها ، قائلين إن المحظية هوا عملت بجد وفعلت أشياء جيدة جدًا ، في حين أن المحظية كانت غريبة الأطوار وصعبة ، وتتنمر عن عمد المحظية هوا.

لم يكن يوي لي غاضبًا أيضًا.  منذ أن قالت إنها كانت خادعة ، لم يكن بالإمكان تأطيرها عبثًا ، وألقت لسانها من الفناء.

بعد ثلاثة أيام ، أبلغت المحظية هوا عن عملها إلى Yueli ، ثم غادرت.  وجدت الخادمات أنها كانت متعبة ونحيفة.

في لحظة ، نشأت شائعات في القصر ، تقول إن يو لي كانت مزاجية غاضبة وأن المحظية هوا تعرضت للتعذيب معها وفقدت وزنها.

نظر تويتي إلى المحظية هوا التي تم مساعدتها من قبل الخادمتين ، وعبّر سراً ، "آنسة ، لا أعتقد أن هذه المحظية هوا تبدو كشخص جيد!"

لكن لمدة ثلاثة أيام ، كانت هناك خادمة تنتظر بجانبها كل يوم ، كيف يمكن أن تكون منهكة لدرجة أنها نصف ميتة.

هذه المرأة تنكرت نفسها أكثر من يو يانير!

إنه لأمر مؤسف أن تكون مهارات التمثيل أسوأ قليلاً.

"دعنا نذهب ، ننظر إلى الموقد!"  لم تنكسر Yue Li ، لقد كانت قلقة بشأن كيف أصبح موقدها الآن.

بعد أن فتحت البرطمان ، ضربت وجهها رائحة قوية جدًا ، وسرعان ما أخرجت يوليا منديلها وغطت أنفها.

"آنسة ، هذه رائحة عطرة حقًا ..." أخذت التغريدة نفسًا عميقًا ، قبل أن تسمم ، أدارت عينيها وأغمي عليها على الأرض.

أغلق يو لي الجرة راضيا جدا.  يبدو أن تأثير الدواء كان جيدًا حقًا.  لم يستطع تويتي الصمود لثانية ثم أغمي عليه.

...

حصل Xiao Mo على جوهر العقيق الأبيض ، والآن يركز عقله على الممارسة.

أخذ شياو مو وعاءًا مليئًا بسائل أسود ، ووضع جوهر العقيق الأبيض فيه ، وفي غمضة عين ، تم إذابة جوهر العقيق الأبيض واختفى تمامًا.

sassy princess is a doctor حيث تعيش القصص. اكتشف الآن