381-400

425 28 2
                                    

الفصل 381: تيانشان تأتي الإلهة

«السابق التالي» ≡ جدول المحتويات

إعدادات

أمسكت يوي ليشان بداشون أمام جسدها لمنعها من التعرض للضرب.

بعد الوقوف بثبات ، نظر إلى السوط الدوار.

هي امرأة ترتدي فروًا أبيض ثلجيًا وقبعة.  لا تستطيع رؤية وجهها بوضوح ، لكنها تستطيع أن تجعل الناس يشعرون أن درجة حرارة جسدها ليست أقل من هذا الثلج.

حملت في يدها زهرة اللوتس الثلجية التي انتزعت من فم داشون ، ووضعتها على طرف أنفها وشمتها ، ويبدو أنها مقززة.

"رائع!"

عندما سرق شيء ما ، قال داشون إنه كان مهووسًا جدًا!

"الوحش ، ما اسمك ، هل تستحقين الحصول على لوتس الثلج؟ ينمو لوتس الثلج على جبل تيانشان وينتمي إلى قصر الآلهة. إنها هدية رائعة لمنحك فرصة لاختياره."

كانت يوي لي سعيدة عندما سمعت أن الناس في قصر آلهة بارعون جدًا؟

"داشون ، هل أنت غاضب جدًا؟"

"رائع!"  غاضب جدا!  في الواقع تجرأ على **** الأشياء من الطفل الوحش!  يجب أن يلدغ حتى الموت!

"لا تغضب ، اهتم بالأشياء التي هي أقل شأنا من الوحوش. سي ، اذهب واسترجع الأشياء."

اعتقدت المرأة أنها عضوة في قصر الآلهة ، وأنهم سيركعون وينحني لأنفسهم بنظرة إعجاب.  بشكل غير متوقع ، هذه المرأة تجرؤ على التقليل من شأنها!  قالت أيضًا إنها ليست جيدة مثل الوحش!

"أنت ، أنت تجرؤ على إذلال أهل قصر الآلهة ، فأنت لا تخشى الإساءة إلى الآلهة!"

أومأ يوي لي من الخوف.  "خائف جدا."

"إذن أنت تجرؤ على مواجهتي!"  كانت النغمة مليئة بالمعاني.

"أخشى أن تسحق هذا اللوتس الثلجي!"

اتسعت عينا المرأة ، وقبل أن تتمكن من الكلام ، تقدمت A Si و A و Three بالفعل للإمساك.

تلك المرأة لم تكن خصمهم على الإطلاق ، وثلاث حركات فقط ، آه سي ، أعادت سنو لوتس.

أخذ يويلي لوتس الثلج ونظر إليه.

"بتلات اللوتس الثلجية صافية مثل التول ، مقدسة ونبيلة. لسوء الحظ ، لا أحبها كثيرًا. هل تعرف لماذا؟"

نظرت إليها المرأة التي تعرضت للضرب بالشلل على الثلج دون أن تتكلم.

وضعت يوليلي الزهرة أمامها.  "لأن قلبه أسود".

"أنت!"  صرخت المرأة على أسنانها ، لكنها لم تستطع التغلب على آه سان ولم يجرؤوا على التصرف بتهور.

"الجو بارد حقًا هنا ، ارجع."  وضع لوتس الثلج بعيدًا ، استدار Yueli ومشى أسفل الجبل.

نهضت المرأة من الثلج وصعدت الجبل بعد أن شاهدت ظهورهم يبتعد.

sassy princess is a doctor حيث تعيش القصص. اكتشف الآن