561-580

335 19 2
                                    

الفصل 561: اختر ، ألا تنجب أطفالًا؟

«السابق التالي» ≡ جدول المحتويات

إعدادات

في أبعد ركن من فاندو ، يوجد أقوى سجن في الركن الشرقي بأكمله.

أعمق جزء من السجن هو مكان شياو شين الآن.

دوي "كانغ دانغ" ، فُتح باب السجن.

تم دفع شخص على كرسي متحرك إلى الداخل.

جلس شياو شين في أعمق ركن من الزنزانة ، ورفع عينيه لينظر إلى الناس.

خلع الشخص الجالس على الكرسي المتحرك قبعته ، وكشف الوجه القديم تحتها.

نظر شياو شين إلى الوجه الذي كان مراهقًا تقريبًا وسخر.

"هل الإمبراطور والد هنا لرؤية ابنك للمرة الأخيرة؟"

شياو هان طلب من الجميع التراجع ، ولم يتبق سوى الدوق هو.

نظر إلى Xiao Shen بخيبة أمل في عينيه وقال ، "Shen'er ، لقد خيبت آمال الإمبراطور كثيرًا."

عند سماع هذا ، سخر شياو شين.  "خيبة أمل؟ هل عرف الإمبراطور خيبة أملي فيك؟"

"أليس الكثير مما أعطيته لك على مر السنين ؟!"

"نعم ، هذا على وجه التحديد لأنك أعطيتني الكثير على مر السنين ، وفجأة استعدت كل شيء ، كيف لا تخذلني!"

كما قال شياو شين ، وقف بحماس ، السلسلة الحديدية على جسده تتدلى بصوت عالٍ.

"أخبرني ، ما رأيك في استخدام البارود في الألعاب الوطنية العاشرة؟"

نظر شياو شين إلى شياو هان ساخرًا.  "حتى الآن هل ما زلت تعتقد أنني فعلت ذلك الشيء؟ حسنًا ، توقف ، ما رأيك ، على أي حال ، لا يمكنني الهروب من الموت."

"في الألعاب الوطنية العاشرة ، لا أحد باستثناء سواو وعائلة يي وعائلة زين يمكنهم فعل أي شيء بالداخل!"  يي Zhengqing هو شخصه.  إنه يعتقد أنه لن يجرؤ على العبث.  شياو سواو ليس لديه الشجاعة حتى الآن ، لذلك ، بقيت عائلة جيونغ فقط!

"أبي ، هل تعتقد أن الأخ الثالث ضعيف حقًا كما تبدو؟ هاهاها ... إذا كان جيدًا كما ينظر إليه ، فكيف يمكنني الوقوع في مثل هذا المجال! ههههههههه ..."

عندما غادر شياو هان السجن ، كان يسمع بوضوح الضحك المجنون قادمًا من الداخل.

شياو شين ، مجنون ...

"دوق هو ، هل تعتقد أنني ارتكبت خطأ على مر السنين؟"

"للإمبراطور تفكيره الخاص حول ما يفعله الإمبراطور ، ولا يجرؤ العبد على الإدلاء بتصريح".

ابتسم شياو هان وهز رأسه.

"Zheng'er ، إنها تشبهني حقًا."  التظاهر بذلك ، حتى الشخص نفسه يؤمن ...

sassy princess is a doctor حيث تعيش القصص. اكتشف الآن