الفصل 521: الانتقام ، أنت تستحقه
"PrevNext" ≡ جدول المحتويات
إعدادات
هل تريد أن تقول أن Yueli ليس غاضبًا؟
حاسم غاضب جدا!
فالتفتت وخرجت من الهيكل الداخلي.
"تشاو تشن".
"المرؤوسون هنا".
تقدم Yue Lizou إلى الأمام وقال الكثير. استمع تشاو تشن إلى العرق البارد الكثيف على جبهته ، محظية الإمبراطورية ، يمكنك دائمًا التفكير في هذا النوع من الأشياء.
"هل تفهم؟ خذ اللافتة واخرج من القصر."
تردد تشاو تشين للحظة ، لكنه أومأ برأسه.
"نعم ، سيذهب المرؤوس الآن."
انتباه الرجل الذي تجرأ على ضربها كيف يمكن تركها بهذه السهولة!
عندما دخل Yueli إلى القاعة الداخلية ، كان داهوا ينظف السرير.
"كل شيء تغير ، يا أمي ، أنا مريض الليلة".
"نعم ، تقوم الخادمة بإنزالها وتحرقها". خرج داهوا ممسكًا بمرتبة اللحاف ورفع الباب عن كثب!
جلست شياو زان على الأريكة الناعمة ونظرت إليها.
"معركة أزهار الخوخ ، ألم تلاحظ أي شذوذ عندما دخلت الصالة الداخلية؟" ذهب لرفع اللحاف بخفة!
"لم يكن هناك أحد في القاعة ، فدخلت إلى الصالة الداخلية". هذه المرة كان القصر القديم دائمًا تقريبًا من قبل الملكة. غالبًا ما كان يويلي يرسلهم إلى مكان بعيد عن القاعة الرئيسية ، لذلك كان في حيرة من أمره عند دخوله. لم يفكر فى هذا الامر.
مشى يوي لي إلى النبات المحفوظ بوعاء وشممه بالقرب منه. عندما كانت في قصر التأمل ، نظرت إليه من مسافة ولم تقترب كثيرًا. الآن هي قريبة من شمه.
وتبين أن النبات له رائحة خفيفة.
"ما هو **** هذا لينغ يان؟ رائحته غريبة ، ولا أعرف ما إذا كانت ناعمة أم صلبة." لقد مدت يدها ولمستها. "ماذا او ما!"
لقد طعنتني النتوءات على النبات المحفوظ بوعاء!
عبس شياو زان وخطو إلى الأمام وأمسك بيدها.
اعصر قطرة دم بأصابعه.
"من أعطاك هذا؟"
"رو فاي".
في الثانية التالية ، تم القبض على إصبع Yue Li في فم Xiao Zhan.
"!!!"
شعرت فقط بإحساس الجسد من أصابعها ، مما جعل جسدها يرتعش دون وعي.
بدأ الجسم كله يصاب بالحمى بدون سبب!
أنت تقرأ
sassy princess is a doctor
Romanceأنت ، تعال إلى هنا من أجل عناق ". "أنا آسف يا صاحب السمو ، لكن لا يمكنك أن تحضني كما تريد". تحمل شابًا نضر الوجه بيدها اليسرى وسيدة قاتلة بيدها اليمنى. كيف سمحت له بالحصول عليها بهذه السهولة؟ دعونا نرى كيف يفوز الأمير المستبد والمتسلط بقلب هذه ا...