301-320

658 34 3
                                    

هاااي يا اصدقاء اشتقت لكم هل اشتقتم لي 🤔😍

اشعر بالحزن لأن التفاعل ضعيف اتركو فوت لكي تحفزوني


استمتعوا

الفصل 301: خائن؟  2

«السابق التالي» ≡ جدول المحتويات

إعدادات

كانت قد أعدت قلبها منذ فترة طويلة ، ولكن عندما رأته بأم عينيها ، كانت Yue Li لا تزال مصدومة من المشهد أمامها.

أين قصر الوصي حيث كانت ، ثم إنه خراب!

باستثناء المنزل الذي لم يسقط ، كانت البقية سليمة تقريبًا ، حتى المنحوتات الحجرية تم تحطيمها!

شعر Yueli فجأة بألم شديد ، هذا كله أموال بيضاء!

"انتهى الحرس الإمبراطوري".  بعد التراجع لفترة طويلة ، اختنقت هذه الكلمات فقط.

ارتعدت زوايا فم آه سان ، وكان مصدومًا.  كان الحراس شجعانًا حقًا!

"اذهب إلى الدراسة".  الدراسة هي المكان الذي يعمل فيه Xiao Zhan عادة.  من المقدر أن يكون فظيعا.

ولكن عندما دخلت في الدراسة ، أدركت Yue Li أن هناك خطأ ما.

على الرغم من أن المكان في الدراسة كان معطلاً ، إلا أنها شعرت دائمًا أنه لم يتم صنعها على هذا النحو مرة واحدة.

"كيف تشعر وكأن الكثير من الناس قد جاءوا للبحث عنه ، يا أسان ، أنت ... همم!"  لم تكمل يويلي كلماتها ، وشعرت أن شخصًا ما كان يغطي فمها بإحكام.

بعد لحظة من الذعر ، نظرت إلى الأكمام أمامها ، وعيناها مستديرتان بدهشة.

إنها سان!

نقرت آه سان على نقاط الوخز بالإبر على جسدها ، وحملتها إلى كتفيها ، وسرعان ما اختفت في الدراسة ...

في ذلك الوقت ، كانت السماء في الخارج مظلمة تمامًا.  بالإضافة إلى ذلك ، لم يعد القصر يحرسه حراس سريون ، وأخرجتها آه سان من مملكة القصر بسلاسة ...

...

"الملكة الأم ، أنت مستيقظ ..."

فتحت الملكة الأم عينيها بقوة ، ورأت في لمحة الجدة القلقة.  أرادت التحدث ، لكنها وجدت حلقها جافًا وغير مريح.

"الملكة الأرملة ، العبد العجوز سوف يستدعي الطبيب هنا ، لا تقلق."

دخل الطبيب الإمبراطوري وصندوق الدواء على ظهره ، وفحص الملكة الأرملة ، وقال: "كانت الملكة الأرملة تغضب من قبل ، ولكن الآن بعد أن استيقظت ، لن تكون هذه مشكلة كبيرة ، ولكن في  في المستقبل ، يجب على الملكة الأرملة ألا تعمل بجد. الجسد الجيد هو الحل طويل الأمد ".

sassy princess is a doctor حيث تعيش القصص. اكتشف الآن