الفصل 101: استعاد الحرية أخيرًا
«السابق التالي» ≡ جدول المحتويات
إعدادات
"الملكة الأم ، هذا هو الدليل!" أخرجت يوتشو قطعة من الورق من كمها وفتحتها. "هذا هو خطاب الضمان من الأميرة لان للفتاة ، وعليه ختم هوية الأميرة!"
من الواضح أنها كتبت الصفقة بين الشخصين ، وفي النهاية كان هناك توقيع تشيانزي والأميرة لان.
كانت تعبيرات الأميرة لان متوترة. بعد رؤية الورقة التي أخرجتها يوتشو ، خفف جسدها على الفور بمجرد رؤيتها.
الكلمات الموجودة على هذه القطعة من الورق كتبت بالفعل بواسطة الأميرة لان. في ذلك الوقت ، كان الهدف هو جعل يوتشو وهو تشنغ يصدقان كلماتها. في الأصل ، اعتقدت أن والدة يوتشو وابنتها ماتتا ، لذلك ستكون هذه الورقة عديمة الفائدة بطبيعة الحال ، ولكن الآن ...
أرسل الحارس الورقة إلى يد الملكة الأم. كان خط اليد عليها واضحا. تم التعرف على كلمات الأميرة لان بشكل طبيعي من قبل الملكة الأم وتعرفت عليها في لمحة.
"أمي ، ما خطبك؟" نظرت الأميرة فنغوا إلى الوراء ووجدت أن الأميرة لان كانت مستلقية على الكرسي ، فاقدًا للوعي.
قامت الملكة الأم بتقليص يدها ، محاولًا تمزيق الورق في يدها ، لكن شياو زان انتزعها أولاً ، "كن حذرًا ، أيتها الملكة ، لا تمزق مثل هذا الشيء المهم عن طريق الخطأ."
إن خطاب الضمان الذي كتبته الأميرة لان هو أفضل دليل.
"قف!" ساعد الحارس الأميرة لان التي أغمي عليها على المغادرة ، ولكن أوقفها شياو زان.
كانت الملكة الأم غاضبة. إذا لم يخرج Xiao Zhan لتعطيل الوضع اليوم ، لكان قد تم قطع رأس Yue Li منذ فترة طويلة. كيف يمكن أن تكون هناك مثل هذه النكسة ، "Xiao Zhan ، Lan'er مريض ، ماذا تقصد؟"
"أشعر بتوعك؟ ها ها ، حارس الملك يعرف فقط بعض المهارات الطبية ، سان ، اذهب وأنقذ الأميرة لان."
كانت الأميرة غاضبة قليلاً في البداية ، فشعرت بالدوار ، وشعرت بالارتياح بعد جلوسها على الكرسي لفترة ، لكنها لم تستطع مواجهة المشهد أمامها ، فكان عليها أن تتظاهر بالدوار ، معتقدة أن ستحتفظ الملكة الأم بالتأكيد لها.
كان Ah San الحارس الشخصي لـ Xiao Zhan ، ولم يطيع أمره إلا بمفرده ، لذلك كان عليه المضي قدمًا بشكل مباشر ، وسيهتم بأشياء أخرى.
رأت الأميرة Fenghua الحارس يتقدم للأمام ووبخت بصوت عالٍ ، "ابتعد ، حتى حرسك الصغير يجرؤ على تحريك والدتي ، ألا تريد البقاء على قيد الحياة؟"
على الرغم من أنها متهورة ، إلا أنها ليست غبية بعد ، وهي تعرف ما يجب القيام به في هذا الوقت.
أنت تقرأ
sassy princess is a doctor
Romantikأنت ، تعال إلى هنا من أجل عناق ". "أنا آسف يا صاحب السمو ، لكن لا يمكنك أن تحضني كما تريد". تحمل شابًا نضر الوجه بيدها اليسرى وسيدة قاتلة بيدها اليمنى. كيف سمحت له بالحصول عليها بهذه السهولة؟ دعونا نرى كيف يفوز الأمير المستبد والمتسلط بقلب هذه ا...