481-500

475 25 2
                                    

الفصل 481: رحيل ، عشية الرحيل

"لكن الإمبراطور ، عندما قال الإمبراطور تشينغهونغ هذه الأشياء ، لم يكن يعلم أن شياو زان لم يكن عضوًا في بلدي تشو!"

"نعم ، الإمبراطور."

"جريئة! هل تتساءل ما قاله الجد الإمبراطور هوانغ ؟!"

"تشين ، لا أجرؤ على الانتظار."

"نصف البلد الذي هاجم فيه Xiao Zhan Nanqi ينتمي إلى ولايتنا Chu. ما الذي أنت لست راضيًا عنه. تراجع إذا لم يحدث شيء!"

"لكن الإمبراطور ..."

"من يجرؤ على ذكر هذا الأمر مرة أخرى ، فسأسمح له بالعودة إلى مسقط رأسه للتقاعد!"

بالنظر إلى شياو روي الذي كان مليئًا بالغضب ، بدا أن هؤلاء الوزراء يفهمون شيئًا ما.

لماذا يمكن للإمبراطور أن يكون هادئًا جدًا بشأن مثل هذه المسألة الكبيرة؟  هل كان يعلم بالفعل ...

مجرد التفكير في الأمر ، ارتجفوا.

إنه لأمر فظيع أن أعتقد ذلك ...

بعد تقاعده من المحكمة ، لم يذهب Xiao Rui إلى الدراسة الإمبراطورية ، ولكنه قام بترحيل الجميع إلى القصر البارد حيث تعيش Mad Auntie.

لا يوجد أثر للشهرة في القصر البارد ، حتى في النهار ، فهو قاتم ورهيب.

ومع ذلك ، دخل شياو روي دون وجه مختلف ، وسار إلى الغرفة التي تعيش فيها العمة كريزي.

برؤية كل شيء مألوف وغير مألوف أمامه ، وقفت شياو روي في الغرفة بهدوء لفترة طويلة قبل أن تنتقل إلى السرير القديم.

ارفعي اللحاف على رأس السرير لتكشف عن نتوء طفيف.

شياو روي مد يده وضغط عليه.

بنقرة واحدة ، تم الكشف عن ثقب كبير في منتصف لوحة السرير ، مما يسمح لشخصين بالمرور جنبًا إلى جنب.

شياو روي أخرج يي مينجزو ودخل ...

الغرفة المظلمة الموجودة تحتها ليست كبيرة.  المشي على السلم الحجري هو باب حجري صلب.

تشغيل الآلية وفتح شيمن شعاع من الضوء الناعم يضيء عيون شياو روي.

لم تكن تبدو كغرفة مظلمة على الإطلاق ، بل كانت تشبه غرفة الدراسة ، بداخلها أرفف كتب ، تحجب الشكل الذي يجلس أمام مكتب.

عند سماع الحركة ، تحرك الجسم النحيف للرجل ونظر إلى الأعلى في اتجاه شياو روي.

"هل هو شياو روي؟"

الصوت نقي جدا ، مع نقاء طفولي.

تقدم شياو روي إلى الأمام ، ورأى ذلك الرقم في عينيه.  كان يرتدي قميصًا كونفوشيوسيًا سماويًا ، ويبدو جسده النحيف أنحف.

sassy princess is a doctor حيث تعيش القصص. اكتشف الآن