الفصل 361: ليلة الربيع
«السابق التالي» ≡ جدول المحتويات
إعدادات
"سيدي ، لا تقلق ، اذهب وتناول بعض المشروبات مع المسؤولين."
"نعم ، يا رب ، لا تخيف الأميرة بهذه السرعة."
عادة ما أراد هؤلاء المسؤولون الاقتراب من Xiao Zhan ، لكنهم كانوا جميعًا خائفين من الشائعات في الخارج والهواء البارد على Xiao Zhan. في هذه اللحظة ، كان من الصعب اغتنام هذه الفرصة. هل يمكن أن يكون شياو زان أقرب قليلاً ، وأين سيتركه يذهب؟ فوق.
فكر شياو زان للحظة ، ثم استدار وعاد. "حسنًا ، اليوم يسعدني أن أرافقك لتناول بعض المشروبات."
عند الاستماع إلى الصوت في الخارج ، بدا أن الأشخاص الجالسين على السرير المرتفع في الغرفة يزفرون ، وبدا أنهم ضائعون بعض الشيء.
"أنتم جميعًا تنخفضون. اليوم هو عمل شاق حقًا ، الجميع." قام "دا هوا" بإخراج حقائب اليد الحمراء ووضعها في أيدي هؤلاء Xi Po. أخذ Xi Po الميدالية الفضية وعرف أن السيد والخادم لديهما ما يقولانه. تراجع.
مشى "دا هوا" إلى السرير ونظر إلى الشخص الجالس على السرير وقال: "وانغ هاو ، هل أنت جائع ، هل تريد أن تأكل شيئًا؟"
تحرك الشخص الموجود على السرير ثم وقف. إذا كان هناك شخص مألوف ، ستجد أنه أقصر من المعتاد ، لكن هذا ليس واضحًا.
"لقد كنت أنتظر لفترة طويلة ، لكنني جائع حقًا. لنأكل بعض ..."
"نعم……"
...
داخل قصر جين.
مثل قصر ريجنت ، قصر جين حيوي للغاية أيضًا.
قبل مجيء شانا ، كان شياو مو قد نظّف جميع النساء في الفناء الخلفي.
على الرغم من أن هذا لم يكن ما يريده ، إلا أنه لا يزال يتعين عليه القيام بشيء ما قبل أن يحصل على ما يريد.
"الأمير عاد".
دخل شياو مو ، مرتديًا الحرير الأحمر ، إلى المنزل الجديد بخطى غير مستقرة بعض الشيء.
الشمعة الحمراء التي تحترق بالداخل جعلته يبدو مرعوبًا بعض الشيء.
أتذكر أنه منذ أكثر من عام بقليل ، في هذه الغرفة ، كانت هناك امرأة تنتظره على ذلك السرير.
كل ما في الأمر أن هذا الشخص يمكنه فقط أن يصبح ... الماضي الذي لا يمكن أن يعود ...
بضحكة استنكار للذات ، طلبت شياو مو من الجميع التراجع والمضي قدمًا ورفع حجاب شانا بعيدًا.
عرفت شانا ذلك عندما جاءت شياو مو. على الرغم من أنها كانت غير راغبة في قلبها ، كانت هذه هي المرة الأولى التي تتزوج فيها رجلاً بعد كل شيء ، وتسارعت دقات قلبها بشكل غير مفهوم.
أنت تقرأ
sassy princess is a doctor
Romanceأنت ، تعال إلى هنا من أجل عناق ". "أنا آسف يا صاحب السمو ، لكن لا يمكنك أن تحضني كما تريد". تحمل شابًا نضر الوجه بيدها اليسرى وسيدة قاتلة بيدها اليمنى. كيف سمحت له بالحصول عليها بهذه السهولة؟ دعونا نرى كيف يفوز الأمير المستبد والمتسلط بقلب هذه ا...