751-800

502 16 1
                                    

الفصل 751: شك

«السابق التالي» ≡ جدول المحتويات

إعدادات

"He Zhiyuan ، تعال ، اليوم يجب أن تعطي تفسيرا على أي حال!"

"أي ، اخرج ، كل فرد من عائلته يخرج من أجلنا."

مع "دوي" ، فتحت البوابة الشاهقة لـ He House ببطء.

تم دفع He Zhiyuan في رداء أزرق داكن على كرسي متحرك.

عند رؤية هذا ، هدأ الجميع ونظروا إليه.

"لنتكلم بوضوح ، أخرج وتكلم بوضوح".

كان موقف He Zhiyuan متعجرفًا بعض الشيء ، لكن عائلة He ، كان بإمكان الجميع فهمها ، وسرعان ما تقدم شخص من الجانب الآخر.

"بالنسبة لي ، عندما كنا في الأرض التي تعرضت للعوامل الجوية ، كنا سنستقر في القرية الوحيدة هناك ... في الليل ، أصر القرويون علينا للمشاركة في بعض الأنشطة ، وفي النهاية انجذبنا بالفعل إلى  السحرة ، القرويون فقط استغلوا هذا الوقت لسرقة كل ممتلكاتنا ... "كلما تحدث الرجل ، زاد غضبه ، معتقدًا أنه عمل بجد طوال الطريق وكاد أن يتحول إلى جهد لا طائل من ورائه.  لن يشعر أحد بعدم الرغبة.

"الله ، هناك شيء من هذا القبيل."

"كنت أعيش هناك لليلة واحدة في تلك القرية ، وشعرت دائمًا أن هناك شيئًا غريبًا ، لكنني لم أستطع معرفة ذلك."

نالت كلمات الرجل الكثير من استجابة الناس ، وفجأة كان هناك ضوضاء في الخارج.

قضى He Zhiyuan سنوات عديدة في الشعير المرتفعات ، وعندما كان صغيرًا ، سافر كثيرًا.  بالطبع كان يعلم بوجود تلك القرية.

للقرية تاريخ لا يقل عن مائة عام في ذلك المكان ، ولم أسمع بهذا من قبل.

والقرية أيضًا مكان يجب أن يفتقده ، لأنه كان هناك لإنقاذ وان إيه عن طريق الخطأ.

"ما علاقة هذا الأمر بـ He Fu؟"

"بالطبع ، أمسكنا بالساحرة ، وقالت بنفسها إن أهل منزلك هم من جعلوها تفعل ذلك!"

بعد الكلام ، قام بعض الناس بتربية الساحرة التي كانت محرجة ومصدومة.

بعد تربيتها ، أبقت الساحرة رأسها منخفضًا ولم تقل شيئًا.

"من حرضك من وراء ظهرك ، لماذا قذفت على عائلتي؟"

عند سماعها الصوت ، رفعت الساحرة رأسها ببطء.

"إنها امرأة ، امرأة جميلة ذات صوت جميل."

"امراة؟"

"نعم ، لقد رأيتها بالصدفة تحمل لافتة منزل عليها كلمة" هو ". وجهت كل شيء خلف ظهرها.

"هذا هراء ، بلا أساس ، هل تبحث فقط عن شخص ما لتشويه سمعة أسرة تشينغباي في هيفو؟"  صرخت مدبرة المنزل في وجهه عندما رأى الأخبار السيئة.

sassy princess is a doctor حيث تعيش القصص. اكتشف الآن