261-280

748 39 1
                                    

الفصل 261: مساعدة رجال آخرين

«السابق التالي» ≡ جدول المحتويات

إعدادات

التعبير على وجه Ah Si ، كيف جئت ، جعل عيون Yue Li تشنج.

دخلت Yue Li ، ودفع الجميع في الدراسة للخارج على دراية تامة ، كما أغلقت الباب أمامهم عن كثب!

نظر Yue Sui إلى A Si ، وبدا أنه يسأل ، ماذا حدث للأمير.  عندما سمعت أن الآنسة يو جاءت ، تغيرت شعبيتها بالكامل!

رفت أربع زوايا من فمه.  حتى الآنسة يو لا تعرف أهمية الأمير ، فإن زعيم الحرس المظلم لم يفعل شيئًا لسنوات عديدة.

بعد أن نظر إليه آه سي ، قال يوي سوي إنه بريء ، ولم يكن معتادًا على البقاء مع الأمير.  أتساءل ما هو الغريب!

وقفت يوي لي في غرفة الدراسة الباردة وارتجفت.  الجحيم ، لم تشعر بالبرودة في الخارج ... يجب أن ترتدي المزيد من الملابس وتخرج.

جلست Xiao Zhan على الكرسي ، ولم تنظر إليها أو تتحدث.

كانت هذه المرأة غاضبة جدًا بالأمس ، وتمكنت من أخذ زمام المبادرة للعثور عليه اليوم.  إذا لم يحدث شيء ، ستشرق الشمس.

عندما جاءت يوي لي ، قامت بتعديل عواطفها.  في هذه اللحظة ، رأت وجه الشبح بنفس التعبير.  على الرغم من أنها كانت لا تزال غاضبة قليلاً ، إلا أنها كانت أفضل من الأمس.

همهمة بهدوء ، وتحدثت في العمل: "جئت إلى هنا اليوم لأطلب من الأمير مساعدة الإمبراطور".

بدت شياو زان مستاءة قليلاً عندما نظرت إليها فقط وخفضت رأسها ، كما لو أنها لا تريد رؤيته على الإطلاق.  كانت اللحظة التي فتح فيها فمه لرجال آخرين ، مما جعل الأحياء الحية أكثر استياءًا.

"هل ما زلت بحاجة إلى مساعدة هذا الملك لمهاراتك الطبية؟"  كان الصوت غليظًا ومظلمًا وغير سعيد ، وكان بإمكان الجميع سماعه.

لكن Yueli تظاهر فقط بأنه لا يعرف!

"سيدي ، أنا طبيب فقط ، ولست إلهًا. لا يحتاج الإمبراطور إليك لاستخدام القوة الداخلية لإخراج الدم من جسده. لا يمكنني فعل ذلك."

"القوة الداخلية لهذا الملك ستُستهلك ، فلماذا يتخذ هذا الملك إجراءً؟"  وبدت يو لي وكأنها لا تهتم على الإطلاق!  هذا يجعله مستاء جدا!

حدقت عيون يوي لي.  "هذا ابن أختك!"  بمجرد انتهائها من الكلام ، شعرت بالغباء.  إذا كان Xiao Zhan حقًا من النوع الذي سيهتم بأقاربه ، فلن يُطلق عليه اسم The Living Hades.

"أتيت لرؤية هذا الملك اليوم ، فقط من أجل هذا؟"  بعد الصبر والحلم ، أصبح الحي القليل صبورًا.

ان لم!

"بما أن الأمير غير راغب فلن أزعج نفسي".  بعد أن تكلم ، استدار وغادر.

sassy princess is a doctor حيث تعيش القصص. اكتشف الآن