الفصل 281: بجرأة
«السابق التالي» ≡ جدول المحتويات
إعدادات
كان الليل باردًا بعض الشيء ، والرياح الباردة جلبت الأوراق الميتة القاتمة إلى قصر الوصي المغلق.
بعد مرور ساعة ، كان هناك صوت مفاجئ لخطوات موحدة في الشارع ، حتى أولئك الذين كانوا بعيدين يمكن أن يشعروا بوضوح بهزة طفيفة على الأرض.
نظرت الممرضات اللائي يحرسن بوابة قصر الوصي على بعضهن البعض ، ومضت نظرة يقظة في عيون الطرفين.
بعد فترة وجيزة ، صبغ الجزء الخارجي من القصر باللون الأحمر بسبب النيران ، وتوقفت مجموعة من الرجال يرتدون الزي العسكري في تهديد أمام القصر.
"أرسل ملك بينغنان قاتلًا إلى القصر ليغتال ، وهرب من بكين بعد ذلك. أفاد أحدهم أن ملك بينغنان كان مختبئًا في قصر الوصي ، وأمرنا بالحضور واعتقالهم. ومن يخالف الأمر سيكون قتل بدون عفو! " شرب الحارس خارج البوابة ببرود.
عندما سمعها حارس القصر ، غضبوا لدرجة أنهم لم يتمكنوا من سحب سيوفهم للأمام.
أميرهم ليس له علاقة بالملك بينغنان ، والأم الملكة تحاول اقتحام القصر بينما الأمير ليس في شيجينغ!
"لا أحد يستطيع الدخول بدون أمر الأمير".
سخر زعيم الحرس الإمبراطوري. كان يعلم جيدًا أنه بغض النظر عن عدد الجنود في قصر الأمير ريجنت ، فلن يتجاوز 300 جندي أبدًا. وإلا ، فإنه ينتهك قوانين ولاية تشو ويتم محاكمته.
وهذه المرة ، أحضر ألفي رجل وخيل كامل ، حتى مع شخص واحد ورجل واحد ، يمكنه أن يدوس على أهل قصر ريجنت!
"بما أنك تريد أن تموت ، فسأحقق لك!" بصفته قائد الحرس الإمبراطوري ، لطالما كان لي نينغ غير مرتاح لشياو زان ، لكنه ليس خصمه. الآن بعد أن قالت الملكة الأم إنه ليس في شيجينغ ، فلن ينتهز الفرصة لإزعاجه. متى سينتظر لتسليم قصره؟ !
حتى لو عاد Xiao Zhan ليجد شخصًا ما لتسوية الحساب ، فسوف يتبع الأمر فقط ولا يمكن أن يلومه!
"بسرعة ، أبلغ الناس والخيول لحراسة كل مداخل القصر ، وبالتأكيد لا تدع هؤلاء يقتحمون!" يبدو الحراس الذين يحرسون بوابات القصر عاديين ، لكن فنون الدفاع عن النفس تنتمي إلى المستوى الأعلى ، ولا يزال بإمكانهم الاحتفاظ بالبوابات في وقت قصير.
"نعم."
"دكتور يي ، من فضلك اتبع مرؤوسيك إلى مكان الاختباء."
أنت تقرأ
sassy princess is a doctor
Romanceأنت ، تعال إلى هنا من أجل عناق ". "أنا آسف يا صاحب السمو ، لكن لا يمكنك أن تحضني كما تريد". تحمل شابًا نضر الوجه بيدها اليسرى وسيدة قاتلة بيدها اليمنى. كيف سمحت له بالحصول عليها بهذه السهولة؟ دعونا نرى كيف يفوز الأمير المستبد والمتسلط بقلب هذه ا...