421-440

441 27 0
                                    

الفصل 421: اللحاق بالركب

«السابق التالي» ≡ جدول المحتويات

إعدادات

داخل قصر الوصي.

كان Xiao Ling'er ، الذي تم خلعه من الدواء ، يكافح بشكل مؤلم على السرير.

ولكن في هذا الوقت ، ذهبت يي شياوما إلى الجبل مرة أخرى للعثور على بعض المواد الطبية. وتشير التقديرات إلى أنه لن يكون هناك عودة لمدة عشرة أيام وثمانية أيام.

استدارت الخادمات على عجل ، لكن لم يكن هناك طريق آخر. لأن الطبيب الإمبراطوري في القصر لم يستطع رؤية ما حدث للأميرة.

"لماذا لا ... دعوة الأميرة للحضور وإظهار الأميرة؟" اقترحت إحدى الخادمات الأطول بهدوء.

"لكن ، سمعت أن الأميرة لم تعد من المنزل ، لذلك أخشى طرد الأمير." إلى جانب ذلك ، فإن الأميرة والأميرة ببساطة ليستا على حق ...

"ماذا بإمكاني أن أفعل..."

داخل الغرفة ، كانت Xiao Ling'er تمسك رقبتها بيديها بعيون مستديرة وتعبير بشع. شعرت أن هناك شيئًا ما في رقبتها ، مما جعلها تشعر بالحكة.

يتمتع Soul Eater Gu بمكان قاتل ، أي أنه يحتاج إلى السيطرة عليه عن طريق المخدرات. إذا انتهى وقت تناول الدواء ، وإذا لم يأخذ الشخص المتوسط ​​الدواء ، فإن ديدان الغو في الجسم ستدخل الشريان الأورطي في جسم الإنسان شيئًا فشيئًا حتى تمتص. الدم في الجذع!

كانت الخادمات متحمسات للغضب في الخارج ، لكن لم يكن هناك ما يفعلنه.

ما جعلهم غير متوقعين أكثر هو أن Yue Li ، الذي كان يتوقع العودة إلى المنزل قريبًا ، قد غادر بالفعل Xijing على طول الطريق إلى مدينة Tuoba.

توقفت العربة الصغيرة المتواضعة خارج كوخ شاي بسيط على الطريق ، كان مليئًا بالناس. عندما رأى هؤلاء الأشخاص العربة قادمة ، نظر أحدهم إلى الرجل البالغ من العمر خمسين أو ستين عامًا ونظر إليه.

بعد رؤية الأشخاص الموجودين في العربة يوجهون إيماءة إليهم ، أومأ الأشخاص الموجودون في كوخ الشاي برأسهم بوضوح.

بعد فترة وجيزة من مغادرة العربة ، نهض جميع الناس وغادروا.

داخل العربة الصغيرة ، رفع داهوا الستائر لرؤية المشهد بالخارج. الآن في بداية الصيف ، السماء زرقاء ، والطرق تصطف عليها أزهار متفتحة حديثًا ، مما يجعل الناس ينظرون إليها سعداء لسبب غير مفهوم.

"وانغ محظية ... آه!" أكل دا هوا راحة يده بمجرد انتهائها من الكلام.

"أوه ، الخادمة كانت مخطئة ، إنها آنسة. آنسة ، أنت لا تخطط حقًا لإخبار الأمير أنك ذاهب إلى مدينة توبا؟" على الرغم من أنه من المثير جدًا أن تكون قادرًا على اللعب ، إلا أنه سيكون قلقًا بعض الشيء من إنفاق الكثير من المال ، إذا أخبرت الأمير إذا فعلت الأميرة هذا ، فهل سيكون غاضبًا لدرجة أنه سيأكل الأميرة الخام؟

sassy princess is a doctor حيث تعيش القصص. اكتشف الآن