الفصل 461: تنازل
«السابق التالي» ≡ جدول المحتويات
إعدادات
تدفق الدم قليلا أسفل الساقين البنطلون.
كان شياو سواو مؤلمًا جدًا لدرجة أنه أغمي عليه تقريبًا!
"اعتقدت الملكة دائمًا أنه من الصعب العثور على الضفادع ذات الأرجل الخمسة ، لكن الأبناء ذوي الأرجل الثلاثة يذهبون كثيرًا ، لذلك إذا كنت أميرًا ، فلا يجب أن تشعر بالحزن!"
بعد الكلام ، تم سحب المبضع فجأة.
"حسنا!"
إذا كان الثقب مؤلمًا فظيعًا ، ثم سحبه ، فهذا يعني حقًا أنك ميت وتعود للحياة من الألم!
"أنت لست خائفا ... جيش المملكة الشرقية ..."
"ما الذي تخاف منه ، ألا يوجد أحد من Xiao Zhan خارج المدينة؟" بعد الكلام ، تم رفع المشرط من جديد!
"لا ، لا ، لا تؤذيني ، قلت ، سأخبرك بما أعرف ..."
...
على حافة الخندق.
كان هناك دوي عالي.
تحطم صندوق من الصناديق المكدسة على الشاطئ.
أيقظ الصوت الجنود الذين ما زالوا نائمين.
فتحوا عيونهم بهدوء معتقدين أنهم كانوا في المكان الذي كانوا فيه ثملين الليلة الماضية.
لكن في غمضة عين ، رأيت Xiao Zhanshi يقف خلفه كقاتل ، ذهب جميع النائمين ، ووقف Ji Ling!
"رب..."
ما الذي يحدث بالضبط؟
إذا نظرنا إلى الوراء في الخندق العريض والبوابة المغلقة ، فلماذا خرجوا من المدينة؟
وهي ليست واعية على الإطلاق!
نظر Xiao Zhan حوله ، لكن عيون Yueli المشوشة عادت في ذهنه!
اتضح أن لديها هذه الفكرة من البداية! ! !
Yueli!
لقد كان هو وشعبه مفتونين بالمخدرات وألقوا بها مباشرة خارج الخندق!
"هذا الصندوق ليس لنا ..." وجد الجندي الصندوق خلفه وتقدم إلى الأمام وفتحه ...
عندما رأيت الحجارة في الصندوق ، دفعت وجهي ولم أستطع قول كلمة واحدة.
ما هو الوضع...
أميره البطل ، هذا هو الإيقاع الذي ألقي به بعيدًا بعد أن استخدمه الآخرون؟ !
أغمض شياو زان عينيه وحل الغضب الوحشي في صدره. عندما فتحه مرة أخرى ، كانت عيناه باردتان بالفعل.
جيد ، جيد ، جيد جدا!
Yueli ، يمكنك أن تكون قاسيًا جدًا بالنسبة لي ، ما الذي أحتاجه أيضًا لأفتقدك!
أنت تقرأ
sassy princess is a doctor
Romanceأنت ، تعال إلى هنا من أجل عناق ". "أنا آسف يا صاحب السمو ، لكن لا يمكنك أن تحضني كما تريد". تحمل شابًا نضر الوجه بيدها اليسرى وسيدة قاتلة بيدها اليمنى. كيف سمحت له بالحصول عليها بهذه السهولة؟ دعونا نرى كيف يفوز الأمير المستبد والمتسلط بقلب هذه ا...