الفصل 581: عمي ، أنت وأخي تشبهان
«السابق التالي» ≡ جدول المحتويات
إعدادات
عند سماع ذلك ، تغير التنفس قليلاً في العربة.
بعد فترة ، تم رفع ستارة العربة وخرج شخصية سوداء.
في الظلام ، ومضت عيناه الخضران بضوء بارد لاذع.
تقدم Jun Xie للأمام ونظر إلى الطفل بين يدي Jin ، عابسًا قليلاً.
"جناح اللورد ، هذا الطفل هو فتى الشارع ذلك اليوم."
توقف تعبير Jun Xie قليلاً ، وعندما سقطت نظرته على وجه Yue Jin مرة أخرى ، شعر أن قلبه يضيق قليلاً.
في الماضي ، لم يكن أبدًا شخصًا فضوليًا. لا يزال كما هو الآن ، إنها مجرد فوضى ، قرر إنقاذ الطفل.
"ضعه في العربة".
"نعم."
ثم تبعه Jun Xie في العربة.
تم وضع ثلاث لآلئ ليلية في العربة للإضاءة ، وتضيء لؤلؤة الليل العربة بضوء النهار دون إبهار العينين.
مد يده لخلع كل الجلباب على جسد يوجين. عندما رأى العديد من الندوب الكبيرة والصغيرة على جسده ، لم يواجه ومضة من العداء بشكل غير متوقع.
قام بتكثيف قلبه بيديه ، ومشى على جسده ذهابًا وإيابًا ، فقط للتعامل مع الصدمة التي تعرض لها بعد أن وجد عدم وجود إصابة داخلية في جسده.
إذا كانت هذه الإصابات عليه ، فلن يشعر بأي شيء ، لكن هذا لا يزال طفلاً بعد كل شيء.
بالتفكير في هذا ، ضحك Jun Xie على نفسه. متى أصبح مراعيًا جدًا ...
"حسنًا ، إنه مؤلم ، إنه مؤلم ..."
انسكب المسحوق على الجرح ، مما تسبب في استيقاظ الرجل الصغير بألم خافت.
بمجرد أن فتحت عيني ، رأيت تلك العيون الخضراء التي تشبه الذئاب المنفردة وأصيبت بالذهول قليلاً.
عرف Jun Xie أن الرجل الصغير قد استيقظ. لكنه لم يستخدم القوة الداخلية لتحويل لون تلاميذه إلى اللون الأسود. عندما التقى بالعيون الكبيرة التي كانت تومض عليه ، كان مذهولًا بعض الشيء. Rong Zhen هو بالفعل شخص له تلاميذ مختلفون ، لكن هذه أقلية بعد كل شيء ، كيف يمكن أن يلتقي بطفل؟
"استيقظ." وضع الدواء في يده ، والنظر إلى وجه الرجل الصغير الممتلئ ، فجأة أراد أن يمد يده ويقرصه.
"عمي ، عيناك جميلتان مثل عين أخي." جعل صوت الحليب اللبني قلب Junxie رقيقًا.
"ما لون عيون أخيك؟"
"أسود ، و ..." كما قال ، قام الرجل الصغير بتدوير عينيه الكبيرتين وكان فمه الصغير مسطحًا. "عمي ، يبدو أنك أنت وأخوك ... ليس لديهما ألم في جسدك ~" أراد أن يرفع يده ، لكنه أثر على الجرح في جسده ، مما جعله يخاف من الحركة.
أنت تقرأ
sassy princess is a doctor
Romanceأنت ، تعال إلى هنا من أجل عناق ". "أنا آسف يا صاحب السمو ، لكن لا يمكنك أن تحضني كما تريد". تحمل شابًا نضر الوجه بيدها اليسرى وسيدة قاتلة بيدها اليمنى. كيف سمحت له بالحصول عليها بهذه السهولة؟ دعونا نرى كيف يفوز الأمير المستبد والمتسلط بقلب هذه ا...