👑الحلقة السادسة والعشرون...👑

5.1K 79 6
                                    

👑👑

قامت خديجة دايخة كيما العادة .. وخواطرها دايرة .. مشات طول لتوالات ردت .... حاسة بالبيبي قاعد يكبر كل يوم في كرشها .. مسحت على كرشها وقعدت في حافة الفرش ..تتفكر في بوه ...تبسمت وحدها وهي تتفكر في لهفتو عليها.. عشقو وغرامو اللي يخرجوها من سينتها ..تتذكر لمست ايديه لحنينة وهي تتعدى على بدنها الكل...حست برعشة قوية في بدنها الكل وتزوغيبة ...قداش محتاجتو في الوقت هذا ؟ قداش محتاجة لحنيتو ولغزرة عينيه كيف يذبلهالها ...تدوخ ..هبطت دمعة من عينها مسحتها بصوابعها ... هزت يديها وعنقت روحها بقوة ..حست بالبرد ..مع انو الطقس ربيعي ودافي حست بالبرد .. ماتحبش تتفكر اللي صار ماتحبش ... تحب تمحيه من مخها .. تحب تفقد الذاكرة متاع اللحظة هذيكة ..تحب محمود يرجعلها .. يرجعلها محمود متاعها .. محمود لحنين اللي يخبيها في حضنو وينسيها في كل شي ... قامت تشوف في وجهها في المراية ..تو جمعتين تعداو على الحكاية وجهها ماعادش فيه حتى اثر متاع ضرب .. بدات جروحها تبرى .الا جرح قلبها مازال .. اللي في يديه الدواء ماجاش .. هرب حتى هو من المواجهة ....لا يحب يقابلها ولا يكلمها .. حتى كيف يسال عليها ولا على ولدو يكلم اختو سناء ..خاتر امو ماعادش تحب تهز عليه وهو خايف منها زادة .اول ماوصلت لتونس وجاو تعرضولها في المطار تفجعو كيف شافوها هكاكة ...امو قريب تندب وجهها وقعدت تسال فيها اش صار ماحبتش تجاوبها ... يوسف هو اللي حكالهم ... أي ههه يوسف فضح بوه .. قود بيه لامو ..وبعد حكاتلهم هي اللي صار الكل .. الحق امو وقفت معاها وكلمتو سخسختو وهو حاستو سكت ما جاوبهاش .... تعرف اللي هو ندم ..لكن شنوة الفايدة ؟ كانت باش تموت بين يديه هي وولدها ...كان موش يوسف وقتها راهي الله اعلم اش صارلها ؟
عينيها زغللت بالفرحة وقلبها تحسو تنطر من بقعتو
- ماتفرحيش برشة ..قالتلها امو بعصب .. غزرتلها باهتة ..هاني انبه عليك باش يجي يزلبحك بكلمتين ويطلب السماح تمشيش ترجعيلو تجري كاينو لا صار ولا كان ؟
- وه ؟ ام..امي ناجية ؟ ياخي شوية اللي عملو هو ؟
- أي لا عليا انا الكلام هذا ؟ تي انت يبدى يكلم في سناء وانت نحسك باش تتنطري من بقعتك وتدخلي في وسطو التليفون ماني نعرفكم بنات تو ..باللي يعمل فيكم الراجل ..يجي يذبللكم عويناتو ترجعو كاينو لا صار ولا كان ..!!
غزرتلها سناء واطرشقت بالضحك
- والله كلامها صحيح هههه!!؟ يامي خلي الطفلة ترجع لراجلها اش مكولفك انت
- لا دخلني !! وعاودت تلفتتلها .. بعد اللي عملو فيك يجي يدحنس عليك وتبيتيه عروس ؟ ماتت بالحشمة وطبست راسها..وقعدت تسمع فيها -ماترخصيش روحك .. هاني قتلك ... احقريه جملة باللي يكلمك ويقربلك ... مفهوم ؟
عملتلها براسها أي وهي ماتحبش من داخل .. افف تحبو يطلب السماح وترجعلو ..توحشتو توحشتو .. ياربي توحشتو ..اما كلام امو صحيح يلزمها تشد روحها .. أي يلزمها تشد صحيح ..
تلفتت لامو سالتها
- باهي ..باهي كيف يشد صحيح اش نعمل ؟
- ابعدي عليه ...اهربي من قدامو .. خليه هذاك داه عندي ..ماترجعيلو كان كيف نقلك انا ..سمعتيني ولا لا ؟
- باهي امي ناجية ..باهي .. ومشات بحذاها حطت راسها في صدرها وعنقتها ..ربي يخليك ليا انت امي والله ..كان جات وحدة أخرى راهي وقفت مع ولدها وجات معاه هو غالط ولا موش غالط ..
- انا مانحبكش رخيصة ...نحبك تكوني مرا فحلة .. يقدرك ويحترمك ويعملك الف حساب ..مايستسهلكش .. ويولي في كل مشكلة يحط ايدو عليك بسهولة وانت تسامحي .. لا ..ردي بالك ؟ هذا لمصلحتك ولمصلحتو عيش بنتي ..
تنهدت وزادت عنقتها وسناء قعدت تضحك وتدكك عليها
-أي أي تبع كلام ناجية تو تربح ؟ ههه.. تو يمشي يصوحب عليك وناجية مازالت ماقالتلكش ارجعلو هههه
وجهها صفار وهزت راسها تغزر لناجية تضحك
- بلحق امي ناجية ؟
- يابهلولة تصدقي فيها ؟ هو كان ماجاش يموت عليك ويغير عليك يصير هذا الكل ؟ تدكك هذيكة .. انا نقلك ولدي روحو وعقلو فيك اما يلزمو قرصة .. يلزمو ينحي التصعصيع متاعو ....مازال الوقت طويل قدامكم ..اذا كان في اول مشكلة ضربك هكة مالا كيفاش مبعد ؟ تهني موش باش نخليك برشة .. المهم اسمعي كلامي فهمتي عيش بنتى ؟
- اممم .باهي باهي ..
الخمسة ونص دخل محمود لدارهم يلقى الصالة فارغة .. دخل فاليجتو وبدا يعيط
-يا يا .. وينك؟
-خرجتلو مرا من الكوجينة قعدت تغزرلو باهتة .. مرا في الاربعينات هكاكة
- الا ناجية الفوق ترتاح راهي .. انت سي محمود؟
- أي انا .. ومرتي ولدي وينهم ؟
-خرجو مع العروسة يقضيو في قضيات من قبيلة ..تو عدك بيهم جاو ..
تنرفز وبدا يطلعلو لعصب
-يقضيو في قضيات ؟ علاه مافيبالهمش بيا جاي ياخي هوما ؟
والله مانعرف سي محمود ؟
-شكونك انت ساعة ؟
- انا جابتني الا ناجية باش نعاونها في الدار..تحب حاجة نعملهالك .. كانت تكلم فيه مربوثة ... قد ماتصورتو ماستخايلتوش مزيان لها الدرجة .. سبحان ربي اش خلق ؟
-لا شي .. طلعلي الفاليجة لبيتي هاني طالع لامي نسلم عليها
طلع الدرجات يجري كيف وصل قدام بيت امو وقف متردد وخايف ... ههه في 37 سنة و مازال خايف من امو ..دق الباب ودخل بالشوية .. يلقاها متكية في الفرش وتسبح ... هزت راسها وغزرتلو .. لا ضحكتلو ولا فرحت بيه كيما العادة قربلها .. جاء لفرشها وقعد مدلها يديه
- ناجية ؟ توحشتك ياناجية ؟ ماكش باش تسلمي على ولدك ؟
هزت يدها واعطاتو كف ... طبس راسو وقعد ساكت ..
- باهي بردتي قلبك تو ؟ قالها بالشوية وقرب لحضنها عنقها وباسلها راسها سامحني ياناجية سامحني نعرف روحي غالط
- غالط ؟ غالط يا*** ؟ باش تقتل مرتك وولدك في كرشها وركبت بو صفير للطفل وتقلي غالط ؟ اه ؟ تكلم عاد حل فمك ؟
- ماعندي مانقول والله غالط ... خرجت من سينتي ياناجية الله غالب ... الكلب ضربلي على الوتر الحساس ..والغيرة عماتلي عينيا ..
هزت صبعها تهدد فيه
- اسمع هاني ننبه عليك ...والله مازلت تحط ايدك عليها لا عاد نخليك تشوفها حياتك الكل فاهم ولا لا ؟
- باهي كيفاش باش نمسها انا كيف مانحطش ايدي عليها .؟ . قالها يتبسم ويتمقعر
دورت راسها
-والله لاتحشمها ؟ مصح رقعتك .. هاني نبهت عليك ... مرتك بنت اصل ماكانش والله على هاك الدمديمة اللي الدمدمتها راهي شكات بيك غادي راهم دكوك في الحبس باش تشعف !!
- نعرف ..نعرف ياناجية والله نعرف ... بنت اصل وشريفة ونظيفة ...انا هو الساقط .. تي انا خسرت الناس الكل على ها العملة المشومة اللي عملتها .. الناس الكل كرهوني ..تي ابداها من ولدي ..لصحابي ..ليك انت ..الناس لكل دارت عليا !!
سمع حس ولدو يضحك وصوت سناء تعيط
- يا ظاهرلي محمود وصل ؟
غزر لامو وباسلها يدها
- امي باش نهبط نسلم على مرتي..قلي ربي معاك وارضى عليا يامي ؟
- برا ولدي ربي يسهللك... و يهديك
خرج يجري ساقيه اعلى من راسو .. هابط من الدروج وقلبو ولا يدق .. خايف .. خايف لا تولي تكرهو وماتسامحوش ... عرضتو سناء هي الأولى جات تجري تعنق فيه ..ترمات في حضنو تبوس فيه
- يا ..حمودة توحشتك توحشتك ... عنقها وعينيه تفركس على مرتو وولدو ... راهم واقفين وسط الصالة ..يغزرولو الاثنين .. ولدو شادلها يدها ومتخبي وراها وهي ...هي محلاها .... محلاها .. لابسة سروال دجين وبودي ازرق زاد حلاها شعرها محلول وطويل كيما يحبو ... حس بدنو الكل يرعش ومتشوقلها .. قداش توحشها ..توحشها ..باس سناء وهبط الدروج بالشوية وعينيه مغروسة في عينيها .

✴✴✴✴

👑زواج تقليدي👑حيث تعيش القصص. اكتشف الآن