الفصل السادس والعشرون ❤️

3.9K 134 22
                                    

#الفصل_السادس_والعشرون
#اتفاقية_زواج

ميس يوووووو أوي يعني😂❤️❤️❤️
ياريت نقول رأينا في البارت.🥺
فرحوني بكومنتات وتفاعل كبير من نفسي.🤦🏻‍♀️💔
____________________________

الموت لا يوجع الموتى.. الموت يوجع الأحياء!
(محمود درويش)***

"مرت ستة أشهر وبالطبع لم تكن بالسهلة على الجميع..فبعدما استمعوا إلى صوت طلقات النيران وارتج القصر مُعلنا عن قضية جديدة وأخيرة في حياتهم.. أدار الجميع رؤوسهم لهذا المشهد الذي تطايرت به آخر ذرات العقل عندهم.. فرأوا زينب مُمسكة بسلاح سليمان وقد أودت بحياته بنفس عدد الطلقات التي أودى بها بحياة أخيه.. وأخذت ثأرها كما أرادت ومن ثم استسلمت للأمر الواقع ! والذي كان صعبا على الجميع وأولهم يوسف الذي دفن والده وباليوم التالي استمع لمُحاكمة والدته والتي أقرت بخلل ما في قواها العقلية وتم إيداعها في مشفى الأمراض النفسية !

وكحال أي مُشكلة تنتهي ببداية الأخرى..فقد إجتمع الناس على الكلام على عائلتي الراوي والمنشاوي وتداولت الأخبار فيما بينهم..البعض بالشماتة لما أصاب سليمان وزوجته بسبب غرورهما وتكبرهما على الجميع والبعض قد اتخذ من تلك القصة درسا قويا للحياة !

فالحياة زائلة والإنسان زائل ولن يبقى سوى العمل الصالح الذي سيستمر بعد وفاة المرء ! وكم ندم البعض على ظنه السيئ في سميرة وسليم بل وعائلة المنشاوي بأكملها..وكم تحسر آخرون على الحال التي وصلت إليه البلدة ! ولكن وعلى كُل حال ففي بضعة أسابيع قد نسى أو دعنا نقول تناسى الجميع كافة ما حدث بعدما ظهرت مُشكلة أخرى تداولوها كالعلكة التي في أفواههم !

وقد مرت أيام كثيرة على ندى وهي في حال لا تُحسد عليه ولكنها أكملت طريقها مع حبيب عُمرها الذي كافئها الزمن به..ومع مرور لحظات تلو الأخرى زاد اقترابهما حتى تلاحمت الأرواح كما تلاحمت الأجساد وأصبحت واحدة !

أما عن يوسف فقد نفذ وعده لوالده وباع كُل ما يخص عائلته بالصعيد وتبرع بالمال بعدما رفض خالد أخذ أي شيء منه مُعللا ذلك بأنه لن يقبل على نفسه أخذ مال قاتل والده !

فامتثل يوسف لأمره وابتعد عن مُحيط الجميع بعدما باع ڤيلاته الخاصة رافضا أي مال أتى من والده وأخذ منزل صغير بحي مُتوسط الحال واتخذه منه مسكنا مُؤقتا له مع سارة التي لم تتركه حتى بعدما عرض عليها الطلاق !

وأما خالد فأخيرا استقر وضعه مع والدته التي أصبحت في أحسن حال بعدما تبرع لها بنخاعه وكُللت العملية بالنجاح رغم كم الصعوبات التي واجهها الطبيب عزت مع فريقه الطبي ودخول سميرة في وعكة استمرت عدة أيام بعد العملية مع علاج فيزيائي احتاجه خالد فيما بعد لقدمه ! ورجوعه للقاهرة مع والدته التي أرادت أن تُكمل المُتبقي من عُمرها بجانب ابنها.. ومُوافقة سليم على مُرادها الذي طال انتظاره وزيارته لهما في منزل خالد الجديد الذي ابتاعه بعدما باع شقته القديمة بكافة ذكرياتها الجميلة والمُؤذية !

إتفاقية زواج(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن