الفصل الثالث عشر ❤️

7K 222 19
                                    

#الفصل_الثالث_عشر
#اتفاقية_زواج
سوري على التأخير يا شباب بس جايبة ليكم فصل إنما إيه، اورجانيك كدة. 😂💔 والفصل طويل ٤٥٥٠، نتفاعل بقى ياريت. 🙂
__________________________

الوداع لا يقع إلا لمن يعشق بعينيه أما ذاك الذي يحب بروحه وقلبه فلا ثمة انفصال أبداً.
(جلال الدين الرومي)***

اعتدلت في جلستها وهي تنظر له بهلع..هلع مما هي مُقدمة عليه.. تجربة جديدة أرادها قلبها قبل عقلها.. تجربة حب تمحي الأولى التي لم يكن لها وجود من الأساس..اهتزت حدقتيها وهي تُبادله النظر..يقف أمامها وينظر لها بعمق..يحق له الآن..تلك النظرة المُحرمة زمانا حقت له الآن..اقترب منها رويدا رويدا..بهدوء وهو يُقسم بأن قلبه سيخرج من محله..بضع سويعات قليلة قبل الآن وكانت مُجرد هاربة احتمت به.. أما الآن فقد أضحت زوجته..جُرح عميق استنزف قلبه وهو ينظر لخوفها المقبول وابتعادها عنه كلما اقترب هو !

تنحنح بخفوت وهو يُشير له بيده في علامة توقف قائلا:

_اهدي يا سبيل..مش هقرب منك خلاص بس اهدي.

هزت رأسها بالايجاب وهي تُعاود الجلوس أمامه ومرت ذكريات الساعات القليلة الماضية على عقلها.

فلاش باك***

أنهت تحضير وجبة العشاء التي عاونتها بها ياسمين ومن ثم أسرعت إلى غرفتها التي تمكث بها.. أخذت حمام دافئ أرخى جسدها وارتدت فستان أحمر داكن واسع لا يُظهر من جسدها شيئا وارتدت نقابها الأسود عليه..لم تعلم لما أشار عليها عقلها بالتأنق اليوم ولكنها رضخت لمطلبه بالاخير..اعتلت وجهها بسمة هادئة عندما تذكرت أنه اليوم سيأتي لتناول العشاء معهم.. فهو منذ أن أتى بهم إلى شقة أخته وانقطعت زياراته ولكنها يتصل دائما بياسمين ليطمئن عليهم.. فسرت لها ياسمين تصرفه بأنه يُريد منهم أن يأخذوا راحتهم ولكن عقلها اللعين قد نسج ألف حكاية وحكاية عن غيابه !

استشعرت دخول ياسمين عليها وهي تصفر بإعجاب قائلة:

_ايه الجمال ده يا سبيل هانم ؟!

دارت سبيل حول نفسها كالطفلة الصغيرة وهي تقول بسعادة:

_بجد شكلي حلو ؟!

هزت ياسمين رأسها وهي تكمل قائلة:

_امال مين الحلو لو مكنتيش انتي يعني ؟!

ازدادت ثقة سبيل التي لم تكن موجودة من قبل بسبب حديث ياسمين.. فمنذ بداية علاجها على يد ياسمين وهي تُعزز ثقتها بنفسها..وبالطبع هذا هو الأساس لعلاج حالة سبيل.. فبعد ما فعله زوجها السابق بجسدها وعلامات الضرب التي تملأه اهتزت ثقتها بنفسها كثيرا حتى كادت أن تكون معدومة وهذا هو سبب ابتعادها عن الجنس الآخر بل وخوفها منهم !

ازدادت بسمتها اتساعا عندما أعلن الجرس عن وصول ضيف اليوم الذي تأنقت من أجله..فخرجت هي وياسمين فرأت عز قد فتح الباب لعمر وأخذ في تبادل المزاح والضحك فيما بينهما !

إتفاقية زواج(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن