#الفصل_السابع
#اتفاقية_زواجآسفة على التأخير بس وجع ايدي اللي موقفني وبكتب شوية وارتاح شوية💔
كل سنة وانتوا طيبين يا حبايبي وياريت تقولوا رأيكم ونستعد كويس عشان الفصول اللي جاية كلها أحداث
مهمة إن شاء الله ♥️
____________________________أحيانا تُعطيك الحياة فرصة العيش من جديد عن طريق فرصة أخرى تنتهزها كالسجين عندما يُتاح له باب تهوية جديد، وهذا كل ما أراده من ابنته، فرصة ثانية أو ربما ثالثة ولكنها بالتأكيد هي الأخيرة، يعترف بخطأه نعم ويندم عليه كثيرا ولكنه بينه وبين نفسه، فـ هالة الرجولة الطاغية الممتزجة بالعنفوان والقسوة الظاهرية لابد أن تبقى كما هي، فـ المشاعر خُلقت لتبقى في القلب لا للتعرية!
شاهدها وهي تهبط الدرج بعد تحذير شديد اللهجة منه على أهمية النزول لملاقاة والدها فوافقت مُرغمة، نزلت السلم درجة درجة تُحيطها هالة من التوتر والخوف المبرر من ذئب بشري في صورة والد فـ شاهدته يجلس على أريكة الصالون مطرق الرأس والقلب ينحني إليها خجلا وربما ندما من مجيئه ورؤيته لها فاغتّر كبرياءها قليلا وهي تُشاهد الذل الذي عاشت به سنين مُرتسم على وجهه!
تشدقت بتحية باهتة الملامح والمشاعر فتطلع إليها مشتاقا لـ فلذة كبده التي قتلها مرارا حتى دُفنت في مثواها الاخير، ومن ثم قال بحب كان صعب أن يُداريه وهو يقترب منها محاولا أن يعانقها_ندى، بنتي، ازيك يا قلب ابوكي؟
ابتعدت عنه وهي تنظر ليوسف بريبة فابتسم لها مشجعا لكي تدخل إلى أحضان والدها فسارعت بالدخول لأحضان شقيقها الأكبر وهي ترد عليه قائلة_كويسة الحمدلله.
تخاذلت يديه بغضب يُصاحبه الكثير من الندم والعتاب الخجول بينه وبين ابنته التي احتضنها أخاها وهو يربت
على رأسها بحنان ويجذبها معه للجلوس بجواره أمام والدهما.ابتسم سليمان ابتسامة مهتزة وهو يقول_وحشتيني يا حبيبتي، ماوحشتيكيش؟
هزت رأسها بخوف من كلمة الحق التي تهتز إليها جنبات قلبها أنه وللأسف آخر شخص بهذا العالم يمكن أن تشتاق إليه ولكنها فضلت أن تحتفظ بها بينها وبين نفسها فاكتفت بإماءة قصيرة من رأسها وهي تبتسم شبه ابتسامة!
وهناك من يتابع المشهد بوجل من القادم، فها هو مخططه قد نجح ولكن كيفية إقناع ندى بالأمر هو الجحيم بحد ذاته والذي لن يقدر عليه وحده وبالتأكيد لن يقدر عليه والده أيضا!
حاول أن يخفف حدة الجلسة فقال لندى بابتسامة حنونة_النهاردة بابا هيقضي معانا اليوم يا حبيبتي، فـ إيه رأيك تقومي تحضري لينا الغدا من ايدك الحلوة دي؟
تنفست الصعداء اخيرا فهي سترتاح من عبء هذه الجلسة الغير ودية بالمرة فسارعت بالوقوف لولا صوت قوي أرجع إليها ذكريات بشعة تحاول أن تتناسها منذ زمن وهو يقول_لا متتعبيش نفسك يا بنتي، هو موضوع جاي أكلمكم فيه ولو تم هنتغدا ونفرح سوا.
أنت تقرأ
إتفاقية زواج(مكتملة)
Romanceالمقدمة. "لطالما كان مفهوم الثأر يكمن في دماء وقتلة والكثير من المشاكل التي تتضاخم لدرجة أن الموت أصبح أهون من التفاهم والمسامحة،فـ تبدأ القصة دائمًا بكره بين الطرفين يتحول لضغينة خفية في ارتكاب ما حرمه الله من سفك الدماء، أما هنا فكانت البداية هي ا...