الحلقة الثالثة والثلاثون

7.4K 229 3
                                    

رواية فيروز.
بقلم زينب سعيد.

الحلقة الثالثة والثلاثون

بعد مرور أسبوعين بدأ الفصل الدراسي الثاني وها قد بقي أسبوعين علي حفل زفاف شمس وكريم والتي تحججت بعدم الذهاب للجامعة لتنتهي ما بقي من جهازها.

.............................................

في الشرقية.

يستيقظ ساجد مبكرا ليصلي الفجر ويرتدي زيه الرسمي ويأخذ أغراضه وينطلق لمكان ما فقد أخبر عائلته أمس أنه سيخرج باكرا لعمل طارئ كي لا يقلقهم أثناء خروجه في هذا الوقت المبكر ليخرج من غرفته ليفاجئ بجده يجلس في إنتظاره.

ساجد بهدوء:صباح الخير يا جدي.

رؤوف بهدوء:صباح النور يا حبيبي ها مالك لسه بردو قلقان.

ساجد بهدوء:لا يا جدو مبقتش تفرق معايا وحضرتك عارف.

رؤوف بهدوء:متعرفش الخير فين يلا يا حبيبي في رعاية الله.

ساجد بهدوء:تسلم يا جدو السلام عليكم.

رؤوف بهدوء:وعليكم السلام.

ليغادر ساجد ليدعي له رؤوف بصلاح الحال وأن يرزقه الخير من حيث لا يحتسب.

.............................................

في منزل الأسطي جمال.

تسيتقظ فيروز بأرق فهيا لم تستطيع النوم جيدا فهذا آول يوم بالعام الدراسي الثاني وستذهب لحالها بدون رنا لتزفر بملل ثم تستعد للذهاب إلي الجامعة لتنظر لشمس النائمة نظرة عابرة ثم تخرج من الغرفة لتجد والدها ووالدتها يتناولون الإفطار لتلقي عليهم الصباح بإبتسامتها المعتادة التي أصبحت تتظاهر بها هذه الفترة:صباح الخير.

سامية بإبتسامة:صباح الورد يا قلب ماما.

جمال بإبتسامة:صباح الفل والورد والياسمين يا حبيبتي.

فيروز بإبتسامة: أيه الرضا ده كله بس.

سامية بصدق:أنتي تستهالي أكتر من كده يا بنتي والله.

فيروز بإبتسامة :تسلمي يا ماما همشي أنا بقي.

سامية بإستغراب:مش هتاكلي يا بنتي.

فيروز بهدوء:مليش نفس يا ماما هبقي أكل أي حاجة لو جوعت .

جمال بهدوء :براحتك يا حبيبتي أستني هنزل معاكي الورشة.

فيروز بهدوء :أتفضل يا بابا.

لينزل هو وإبنته لتقف سامية بعدها وتذهب لإيقاظ شمس من أجل الخروج لشراء ما يلزمها.

.............................................

في فيلا أحمد.

تجلس رنا بحزن مع عائلتها تتناول طعام الإفطار ليتحدث والدها بإبتسامة:مالك يا رنوش زعلانة ليه.

رواية فيروز قيد التعديل (جاري تعديل السرد والحوار)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن