ch: 3

455 29 4
                                    

"عيناكَ نجوم عجزت عن تفسير لمعانهما".

صباح يوم جديد لم أستيقظ على صوت منبه أو عصفور كما يحدث في الدرامات وأفلام ديزني للأميرات ولا الروايات، بل على صوت صياح سيرين وسليم وكأن هناك زلزال قد أصاب المنزل.

مر أسبوع من بعد خروجي مع ريان لم نعد نتحدث مثلما كنا نفعل.

قلّ حديثنا.

وكان سبب صياح أخوتي هو أني قُبلت في جامعة الحقوق وسأتمكن من تحقيق حلم الجميع.

'تبًا لأحلام البسطاء'.
.

..

توقعت من صديقي المقرب أن يهاتفني ويخبرني أنه قد قُبل هو الآخر فى ذات الجامعة.

وأصبت بالفعل وجدت هاتفي يهتز معلنًا وصول مكالمة هاتفية من صديقي العزيز.

لم تمر دقيقة واحدة لأجيب على المكالمة بسعادة وحينها جهلت مغزى تصرفاتي.

خفقان القلب..
سرب الفراشات داخل معدتي..
أيضًا حماسي المفرط وسعادتي..
ولم أسلم من الزهور الحمراء اللاتي رست على وجنتاي.

أجبت بحماس: مرحبًا ريان؟ أنا.. حقًا أنا أيضا قُبلت، آه.. هذا جيد.

من الرائع أن تمتلك عائلة تستطيع فهم ما تود إيصاله وقوله، تلبي رغباتك حتى وإن وصلت تفاهتها إلى المحض، عائلة تهتم لمشاعرك وحالتك النفسية.

عائلة تضع مشاعرك وإهتماماتك من أولوياتها لا أن يحطمو كلانا بغية السخافة.

أنا لا أحب المال كما يفعل الكثيرون، أساسًا لست بحاجة له بقدر ما أنا بحاجة الحب والإهتمام.. أود تجربة مشاعر العائلة الحقيقية.

لا أحب كوني فرد يتم عدّه من ضمن أفراد العائلة دون مراعاة وجوده.. حقيقةً أنا أشفق على نفسي في بعض الأحيان وأحسد الذين يمتلكون عائلات تبعث الحب لكل أفراده.

لنعد إلى موضوعنا وهو أن ريان سيتركني ويذهب برفقة عائلته في رحلة إلى اليابان؛ لأن والده يعمل بشركة كبيرة لألعاب الفيديو، لذا ريان يشاركني أسرار الألعاب دون معرفة والده؛ فهو سيء المزاج.

أتمنى ألا ينساني عند قضائه لبعض الأيام هناك.

أخبرني أنه سيأتي حالما تبدأ الدراسة، رغم شعوري بالوحدة إلا أنّ ريان قادر على محوها بوجوده
برفقتي.

SALAVATION || Vحيث تعيش القصص. اكتشف الآن