"إنها البداية يا عزيزي، شاهد وتعلم كيف أقاوم شهواتي؛ لأجل تحقيق أهدافي".
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
أخرجت حقيبتي متوسطة الحجم أجرها خلفي عن طريق عجلاتها الصغيرة، لتترأس وسط الصالة، فإذا بي أناظر أركان المنزل بحنين، أنا سأغادر ولن أعود إلّا بعد إكمال دراستي.أختي سيرين تتجهز بالداخل وتضع اللمسات الأخيرة، وأخي سليم كان قد سبقنا وراح إلى منزل أحد أصدقائهِ المقربين مستعيرًا سيارتهِ كيْ يقلني إلى المطار وهو ينتظرنا بالأسفل.
في خلال جلوسي منتظرة إنتهاء سيرين خرجت أمي من المطبخ منهالة عليّ بالقبل والأحضان المتتالية وتعطيني نصائح ومحاضرات أنا على علمٍ بها، لكن لا بأس هي قلقة وخائفة؛ لأني راحلة بمفردي.
أنا بجدية سأشتاق لكِ ولحنانكِ وإلى حضنكِ الدافيء يا أمي، لتكوني بخير.
خرجت أختي مقاطعة لحظتنا الثمينة بسحبي خلفها مودعتان والدتنا ووجهتنا هي أسفل العمارة لمقابلة أخي.
وضعنا الحقيبة داخل مؤخرة السيارة ثم صعدنا على متنها، متحركين نحو المطار.
بعد مضي ساعتان من الزمن وصلنا إلى موقع المطار الدولي، لأنزل حتى أخذ حقيبتي فإذا بأخي يحملها بدلًا عني متوجهًا داخل البوابة الرئيسية وأنا وسيرين نسير خلفه.
وفي تلك الأثناء وجدت ثنائي لطيف أمام البوابة يثرثران والإبتسامة تزين ثغر كلاهما، لا أعلم لمَ إرتسمت بسمةً على فاهي كوني تذكرت صديقاي أدم وياسمين عصفوراي الحب؟
وحالما إقتربت إتضح أنهما بالفعل، لاحظَا وصولي فإذا بهما يرتميان عليّ بالأحضان، وياسمين قد جهشت في البكاء وهي تشد على عناقي.
بقيت أربت على ظهرها ثم قلت: هش ياسمين عزيزتي لا تبكِ، كلها سنوات وأعود.
وجدتها تفصل العناق شاهقةً بصدمة لتقول: بربكِ سنوات؟ هذا كثير يا إيمي أتنوين المكوث أبدًا هناك؟
تأفأفت أنا هذه المرة من تذمرها، لأقول: يا مينا توقفِ عن نحيبكِ هذا، ثم أنا لست ذاهبة كيْ أقضي عطلة، أنا ذاهبة لأكمل دراستي هناك حتى ينساني الجميع.
تمتمت وقالت بحزن: ولكن إيمي ماذا عني؟ أنا لن أنساكِ يا صديقة روحي.
إرتخت جفوني لوهلة، فـ ياسمين كانت الصديقة الوحيدة لي والتي لا مثيل لها، هي لا تعوض وأنا أحبها.
قلت: ياسمين أعدكِ أني سأبقَ على تواصل معكِ ولن أنسى صديقتي الأولى طوال ما حييت.
أنت تقرأ
SALAVATION || V
Romanceمكتملة✔️ «الشهرة عالم منمق يتصف بالمثالية وعندما تكون مركز اهتمام العالم حينها ستواجه مصاعب مؤلمة وتفقد لذة ما تحب، لكن هذه المرة كانت مختلفة بسبب قدومها إلى أحلامـه وملء قلبه بالسلام والحب. تساءل: كيف بإمكان النوم إعادة رونق الروح؟» starting 16122...