ch: 13

202 20 0
                                    

ساد الصمت فى كل ما حولي حتى عقلي وقلبي.
---


مضى على تواجدنا بالمقهى حوالى ساعتان ونصف، يتغزلّان فى جمال بعضهما البعض وإلقاء الكثير من كلمات الحب.

ألا يملان من هذا الوضع؟

أم شعور الملل يقبع داخلي لأنني عزباء بائسة.

ثم على حين غفلة إهتز هاتفي وردتني مكالمة من أحدٍ ما وإتضح أنها من أختي حتى أفتح تطبيق الواتساب كيْ أجيبها، لذا أجبت سريعًا على المكالمة بدلًا من الكتابة ومفاجئتها بصوتي الذي عاد.

نطقت باسمة وببرود حتى لا تشعر بأني أتعمد مفاجئتها، تعاملت مع الأمر بشكل طبيعي وإعتيادي حيث قلت: أجل سيري.. بضعة دقائق و سأتى.

لكن كل ما دوى على مسامعي صوت شهقاتها المتتالية واللاتي تسببت في أذية طبلة أذني.

سعدتُ بسبب رد فعلها القوي سيرين تشبه الفتيات اليابانيات ذوات النبرة اللطيفة عندما يشعرون بالحماس أو التفاجؤ.

نبستُ أخبرها أن تحد من شهقاتها قليلا و ألَّا تخبر أحدًا بما شهدته مسامعها عن الأمر، وأن نتركه فيما بعد.


بعد أن تسري خطبتها على أكمل وجه.

أبت بالإستماع لحديثي وقالت: لا لن يجدى هذا نفعًا معي، أريد معرفة كيف تمكنتِ من إستعادة صوتكِ، ما الصدمة التى تلقيتيها؟ وهل كان كلام يُونس صحيح؟

أجبت قائلة: سيرين رجاءً دعكِ من عودة صوتي؛ لأني أراهن أنكِ الآن فى حيرةٌ من أمركِ بشأن ما سترتدينه.

حمحمت الأخرى بتوتر فراحت تقول: أصبتِ، لذا أنا إتصلت بكِ حتى تساعديني.

قلت وأنا أضحك بخباثة: حسنًا أنا بالفعل في طريقي إليكِ.

من بعدها أغلقنا وإستأذنت من عصافير الحب بأنه عليّ العودة من أجل مساعدة أختي، والإثنان قد إكتفيا بالحمحمة وإكمال ما يفعلانه من أحاديث أجدها مملة وبها الكثير من المحن المبالغ.

هما يخططان لحياتهما مستقبلًا وكم طفلًا سينجبان بعد عقد قرانهما.

أيعقل أن يكون هذا حال كل من وقع بالحب وصار عاشق ولهان؟

لكني بالفعل سعيدة لأجل أدم وجد فتاة تحبه وتفهمه ومهتمة بأدق تفاصيل حياته وتشاركه العديد من السمات وأهمها وسائل التواصل الإجتماعي والموضة والأزياء.

SALAVATION || Vحيث تعيش القصص. اكتشف الآن