Ch: 31

79 12 0
                                    

"كلما تجنبت من تحب صدقني لن تغتنم فرصة مجانية قدمت لك."
° ─┄ °


إجتمع جميع الموظفين والموظفات عند مكتب بيرلي بينما يصرون عليها تناول العشاء معهم بمناسبة فوزها في تلك القضية التي كانت صعبة بالنسبة لهم بسبب حساسيتها.

لكنها كانت تستمر بالرفض بسبب حدية مزاجيتها وأيضًا لكونهم مستغلين وسيقومون بتوريطها في تناول العشاء في مطعم غالي الثمن وتدفع هي الحساب.

هي تعلم ما تؤول إليه شخصياتهم الوقحة والمستغلة جميعًا لكن مسايرتها للمواقف جعلتهم يقتربون منها ومتشبثين بها أكثر.

توجه الجميع حينئذٍ إلى مكتب ديلان حتى يقنع بيرلي بالذهاب وإعطاء نفسها فرصة والاستمتاع برفقة طاقم العمل وتشعر بالانتصار ولكون هذه الليلة هي ليلتها الكبرى.

بالفعل أقنعها ديلان لكن في المقابل هي طلبت منه الذهاب معهم وأيضًا يَـارو؛ لأنها بدون كلاهما لن تتحرك شبرًا واحدًا.

أخذت أقدامهم تقودهم حيث مطعم شعبي والسعادة لا تنفك تاركةً ثغورهم كون بيرلي من ستدفع نيابة عنهم، لذا شرع كل مجموعة منهم بمحاوطة طاولة طعام وطلب ما يتوقون لأكله بجانب هتافهم أنّ بيرلي هي الأفضل.

كان ديلان محقًا حينما أخبرها بإعطاء نفسها فرصة وجعل الزملاء يقتربون منها حتى لو لم تروق لهم، فهم في النهاية سيحترمونها ويقدرون شخصيتها ومكانتها عاجلًا أم آجلًا.

كل شيء متروك للوقت والزمن.

بدأو بتناول الطعام بتلذذ والتحدث فيما بينهم عن أمور حياتهم وبعضهم يتناقشون عن أخر ما توصلو إليه من بحوثات ومعلومات عن قضايا يعملون عليها سويًا.

في حين هدوء ثلاثتهم والذين كانو يتناولون الطعام في صمت قاتل تحت نظرات يَـارو المتهربة والمختلسة إتجاه ديلان.

يَـارو لأول مرة ترى ديلان كيف يأكل وقد لاحظت طريقته المثالية في الأكل، هي تعشق كل تفصيلة تخصه ومرتبطة به.

لا يمكنها حتى الاعتراف بعيوبه، لأنها تراها مميزات في النهاية..
هو مثالي بطريقة أو بأخرى في مقلتاها اللامعتان.

ظلت تسترق النظرات بهدوء بينما تأكل لكنه لم يكن أعمى حتى لا يلاحظ توترها الواضح على ملامحها وعيونها البراقة نحوه.

جعلته يتعجب من تصرفاتها ويستمر بمراقبتها دون ملاحظتها وعلى الصعيد الأخر بيرلي التي تعيش داخل دوامة لطيفة خاصة بها.

SALAVATION || Vحيث تعيش القصص. اكتشف الآن