دخلت قاعة الحفل بطلتها البيضاء الساحرة والمميزة بسبب قصر شعرها ولونه البني الفاتن، لمحت حينها ديلان فإذا بها تركض نحوه بحماس، فرد ذراعيه أخذًا إياها بين أحضانه بينما يقبل مقدمة رأسها بحب.
قال: لقد إشتقت لكِ كثيرًا يا طفلتي.
نظرت له بلمعان وقالت: أنا أيضًا ديلاني الوسيم، أنتَ وسيم للغاية اليوم أبي..
أين هي خطيبتكَ يَـارو سنباي؟غمز لها ثم أجاب: هي في الغرفة بالأعلى تتجهز لكني أود معرفة ما حدث خلال ليلة البارحة يا صغيرتي.
إنكمشت على ذاتها وإذا بوجنتيها تُقبلهما حبة الطماطم ثم تلعثمت في حديثها قائلة: هذا.. لا شيء إنه لا يستحق الذكر أبي.
إعتذر للجميع مستأذنًا حتى ينفرد بها وحده، ضيق جفناه وإبتسامة جانبية زينت ثغره قائلًا: بِـي تورد خديكِ لا يوحيان بذلك أبدًا، فقط أخبريني..
شابكت أناملها ببعضها ثم وجهت إصبعيها السبابة إتجاه بعضهما بخجل وبعض مشاعر الحرج قائلة: أه.. لقد تم إحراجي بنجاح أمامه، في كل مرة ننفرد سويًا يحصل شيء ما يربكني، أمس قد رتب غرفة مريحة من أجلي وحضّر الغداء بنفسه لأجلي فقط لكني توترت بدلًا من التماسك أمام محياه، ضربت برأسي في الطاولة وهو إقترب مني بشدة.
شعرت بأنفاسه ونبضات قلبه، إستأذنته بالدخول إلى غرفة الحمام حينها كون وجهي أصبح يشتعل، غسلت وجهي بماء باردة لعلها تخف درجة الحرارة لأجد كارثة تعتلي ملامحي سالت مساحيق التجميل ولم أجد ما يزيلها لذا خرجت وهو رأى مظهري الكارثي وضحك بهستيرية كان هذا أول شيء محرج البارحة، لكني كنتُ سعيدة لأنه ضحك بسببي هذا كان مفرح لفؤادي.
أنهت حديثها بإبتسامة واسعة وعيونها تخرج عدة قلوب مغرمة ليقهقه ديلان على مظهرها، فهي وقعت في غرام تايهيونغ بشدة.
أخذها بين أحضانه قائلًا: أنا فخور بكِ بيرلي، كل خطوة وفعل وتصرف تقومين به هو إنجاز بالنسبة لي، أنتِ الأفضل دائمًا في نظري وبارعة للغاية فيما تعملين وتايهيونغ محظوظ بإمتلاك قلب فتاة مثلكِ.
شدّت على عناقه وهي توميء كلما تفوه بكلمة، قام بالتربيت على رأسها ليتحدث قائلًا: أنتِ إبنة مميزة وبارة جميلة ومتفوقة، مجتهدة ورائعة، المثالية كانت هي عنوانكِ يا صغيرتي.
هتفت بصوتٍ ناعم: أنا أحبك يا أبي.
فصل العناق ليقول بحماس: هيا بنا إلى القاعة لأن الحفل على وشك البدء متحمس لرؤية يَـارو حبيبتي.
ضمّ شفتاه للداخل بخجل ولمعة ظهرت في مقلتاه لتقهقه بيرلي بخفة قائلة: هـا ديلاني خجول هذا لا يصدق هيا بنا فحالتكَ مستعصية للغاية.
أنت تقرأ
SALAVATION || V
Romanceمكتملة✔️ «الشهرة عالم منمق يتصف بالمثالية وعندما تكون مركز اهتمام العالم حينها ستواجه مصاعب مؤلمة وتفقد لذة ما تحب، لكن هذه المرة كانت مختلفة بسبب قدومها إلى أحلامـه وملء قلبه بالسلام والحب. تساءل: كيف بإمكان النوم إعادة رونق الروح؟» starting 16122...