ch: 5

224 22 11
                                    

" كلُّ اتجاه يأخذني إلى عينيكَ
‏من أين أعبرُ إذاً يا آسر خافقي؟ ".
.

.

.

---

ها أنا أستيقظ اليوم الساعه السادسه صباحاً، رن المنبه الخاص بي وكانت نغمته أغنية 4o'clock مقطع عزيزي بصوته العميق، أنعمت قليلا بصوته العذب ثم نهضت من على فراشي وإتجهت سريعا ناحية الحمام أخذت أستحم أولاً ثم فرشت أسناني التي تتخذ لون صفاء الحليب، أنهيت روتيني لأرتدي ثوب بني اللون بشرائط على الجانب الأيسر تشكل زهرة باللون الرمادي ويعلو صدره عدة خرزات لامعه ذهبية اللون، أعدت ربط الشريط عند الرقبه ثم مشطت شعري وصنعته على شكل ذيل حصان وضعت مساحيق تجميل خفيفة ولطيفه ولم أنسي قلادتي الثمينه وإكسسواراتي اللطيفة ألوانهم المحببه لقلبي أسود وذهبي وبني.

إرتديت جذمة سوداء بكعب متوسط الطول، ثم لم أنسى اللمسه الأخيره رشة عطر خفيفه برائحة الورد ممزوج بالكرز حينئذٍ إلتقطت حقيبتي السوداء بجانب هاتفي المحمول وخرجت من غرفتي، تناولت ما وضعته والدتي على الإفطار وأخذت مصروفي ثم خرجت بعدما ودعت الجميع.

أنزل أتمايل على الدرج حتى إنزلقت إحدى قدماي، ظننت حينها أن هناك فتي طويل بشعر أسود اللون ذو بنيه عضليه وقوام متناسق ينقذني من السقوط ويمسكني من خصري وننظر لبعضنا البعض و نقع فى الحب من النظره الأولى، لكن أملي قد خاب لأنني قابلت الأرض بقبلة قوية لم يشهدها التاريخ كان الوضع محرجاً بجدية ومؤلم في ذات الوقت، لذا أنا إستقمت سريعاً قبل مجيء أحدهم وإلا لكنت طلبت من الأرض إبتلاعي على الفور دون مقدمات.

عدلت ملابسي ومظهري لن أجعل نفسي أضحوكه لمن يسير بالخارج، وسأسرد لصديقتي ياسمين ما حدث أراهن أنها ستضحك بهستيرية على موقفِ ذاك، بت أمشي كعارضات الأزياء مع أن هذا لا يتماشى مع طولي تقريبا أصل إلى المئة والخمسة والستون سنتيميتر عيب عليّ أن أشبه نفسي بالعارضات أنا هكذا أتحدث عنهم بالسوء.

تعالت ضحكاتها ثم مباشرةً وضعت أناملها على فمها تحاول السيطره على تهورها فهي صارت طالبة جامعية، من المفترض أن تكون ذو عقل ناضج وتهتم بمظهرها وتمشي بثقه، لكنها مازالت طفله هل لأنها لم تعش طفولتها كما يجب؟
هل لأنها كان يتم التنمر عليها من قبل أصدقائها وتوبيخها من قبل والديها؟!
أم حسب إعتقادها أن الجميع لا يحبها ويستخدمونها لأجل مصلحتهم الخاصه؟
....

عودة للماضي

قالت الفتاة الصغيرة ممسكه بالمثلجات خاصتها تركض هنا وهناك بلا توقف: أماه أريد من هذا.

SALAVATION || Vحيث تعيش القصص. اكتشف الآن