هتف المسؤول عن مشغل الأغاني بالميكروفون بصوتٍ جهوري سعيد: سيداتي سادتي لنرحب معًا بوصول العروس يَـارو كَاسانو.
صفق الجميع حينها بحرارة عندما وقعت أنظارهم على جسدها المنحوت بمثالية وبطلتها الساحرة.
خرج ديلان تاركًا بيرلي وحدها عند وقع إسمها على مسامعه مهرولًا نحوها، ليأخذ كف يدها بين خاصته ثم وببطء انحنى قليلًا وقَبّل ظهر يدها بحب ودفء.
ارتفع واقترب منها هامسًا: تبدين فاتنة ومثيرة للغاية الليلة عزيزتي.
اعتلت الحمرة وجنتاها حينئذٍ وراحت تطالع الجميع عداه، شعورها بالخجل جعلها تتجنب النظر إلى عيناه القاتلة.
صعدت بيرلي على المنصة وأخذت الميكروفون من المسؤول حتى تُلقي كلمتها وتهنيء كلاهما في يومهما السعيد، كان ديلان في أوج سعادته.
زرع وحصد حصادًا وفيرًا، كان ليظن لوهلة أنّه في حلم لكن وجود بيرلي مميز يمده بالطاقة والعفوية.
أنهت كلمتها المؤثرة من ثم هرولت نحو ديلان وقامت بمعانقته قائلة: أنا أحبك للغاية أبي.
همهم لها بنبرته الرجولية شادًّا على عناقها، لتدخل يَـارو بينهما قائلة بتذمر طفولي: ماذا عني يا رفاق؟ يجب أن تشاركانني هذا العناق في كل مرةٍ تنويان فيه معانقة بعضكما البعض.
ضحكت بيرلي على تذمرها اللطيف لتسحبها بينها وبين ديلان يشدان على عناقها بينما انخفض ديلان مقبلًا مقدمة رأسها بدفء.
قالت: أنتما الأفضل يا رفيقاي، أنا أحبكما للغاية وسعيدة من أجلكما.
مرت فترة زمينة قصيرة وبدأت فقرة الرقص للثنائيات، عضت بيرلي شفتاها السفلية بحيرة؛ لأنها لم تجلب شريك معها، لكن همسات رجولية أوقفت عقلها عن العمل.
انخفض لمستواها وبلكنته الإنجليزية تحدث هامسًا باتجاه مسمعها: أوه.. أعجز عن رؤية شريكك أنستي الجميلة، أتسمحين لي بشرف لمس أناملك واحتضان خصرك وجعل جسدك يتمايل بتناغم على حركاتي؟
انتفضت بيرلي من مكانها بفزع حينما سرت رجفة بكامل جسدها، لتنظر إلى صاحب الصوت بتفاجؤ.
قالت: أهذا أنت؟ الرجل الذي رأيته قبلًا عند زيارتي للأنسة هايلي؟!
اتسع ثغره وببطء علت ابتسامة جانبية شفتاه لينحني نحو مسامعها مجددًا هامسًا برجولية أصابتها بالقشعريرة إثر عمق صوته وجاذبيته: أوه أنستي الجميلة.. لا أنا لست ذاك الرجل بل أنا الرجل المنافس لكِ في قضية كيم تايهيونغ، ذاك المنحط المنحرف.
أنت تقرأ
SALAVATION || V
Romansaمكتملة✔️ «الشهرة عالم منمق يتصف بالمثالية وعندما تكون مركز اهتمام العالم حينها ستواجه مصاعب مؤلمة وتفقد لذة ما تحب، لكن هذه المرة كانت مختلفة بسبب قدومها إلى أحلامـه وملء قلبه بالسلام والحب. تساءل: كيف بإمكان النوم إعادة رونق الروح؟» starting 16122...