"لكن حتى الآن لا يمكنني التخلي عنك".
-كيم تايهيونغ.
....
ظلّ يلاحقها ويسير خلفها أينما ذهبت وحطّت قدماها في محاولة لإقناعها بالتراجع عما فعلته وإرجاع أختهما الصغرى لموطنهم.
مرّ أسبوعان بالفعل وهو لا يزال مستمرًا في المحاولة مع ذات الرأس الحجري كما لقبها.
قال: سيرين من أجلي؟ فقط لأسبوع واحد تأتي لحضور زفاف أخيها وكذلك زفافكِ الذي سيعقد من بعدي..
نفت برأسها دون إعطاء أيّ تعبير يذكر ثم راحت تدفعه خارج غرفتها بينما تقول: لا وألف لا أنا أكره إعادة كلامي والتراجع عن قراري ولا قوة لديّ في خوض شجار معك.
يجب عليّ التجهز؛ لأجل زفافك اليوم وأيضًا لا وقت لأضيعه بسبب عقد قراني الذي سيعقد غدًا.. لذا يا سليم لا تحاول فتح ذاك الحديث من جديد حتى أتعمد خصامك وعدم معرفتي لك.
أغلقت الباب في وجهه حالما أنهت ما تريد، إذْ بهِ يرى والدته المارة بالصدفة بينما تحمل عقدها الماسي.
أوقفها قائلًا: أمي هل أنتِ جادة؟
أتوافقين رأي سيرين بعدم مجيء إيمان وعودتها إلى هنا مجددًا؟
هل أنتِ حقًا موافقة على بعد إيمان عنّا وتغيير هويتها إلى كورية الجنسية؟
أتدعمين موقف سيرين وآرائها ومعتقداتها الغريبة بشأن إعتماد إيمان على ذاتها وتعلم المسؤلية؟
أمي أنتِ حتى لم توبخيها كما يجب وتمسكتي بقراركِ وتفرضينه عليها وتجعليها تقوم بإعادة إيمان حيث هنا موطنها ومنزلها بجانبنا وبيننا أمي!نظرت والدته له بتعابير جامدة لتقول: هذا ليس من شأني وأختك الكبرى سيرين لن تضر أختها الصغرى وأنا أثق بها وأعلم أنها فعلت ذلك من أجل مصلحتها.
أنهت كلامها لتهم بالرحيل حيث غرفتها، ليوقفها قائلًا: أمي لمَ تتصرفين بلا مبالاة هكذا؟ كيف تعلم سيرين مصلحة إيمان دون أن تسألها وتعرف منها ما تحب وما تود أن تفعل..؟
أمي كلتاكما مخطئتان، إنّ سيرين تود من إيمان أن تسير على نهجها حتى تصبح مثلها باردة وقاسية فيما يخص المشاعر..
أنا غبي لأني رأيت بوضوح كل شيء يؤذيها وفضلت الصمت.
أمي أنا لن أعيدها مجددًا... أختي كانت تكرهني وتقمع مشاعر الحب نحوي بسبب إرادتكِ ومطلبكِ بمعاملتها بقسوة حتى لا تتصرف كما تشاء ويحصل معها كما حدث مع دارين أمي..أمي كُفي عن عقاب إيمان لشيء لم تقترفه، هي مختلفة عنها وعنّا هي مثابرة ومجتهدة للغاية تعرف أولوياتها جيدًا ولديها وجهة نظر كخاصة الكبار، لم أراها يومًا تلهو وتلعب بالدمى أو مهتمة بمساحيق التجميل والفساتين كما غدت الفتيات في عمرها.
أنت تقرأ
SALAVATION || V
Roman d'amourمكتملة✔️ «الشهرة عالم منمق يتصف بالمثالية وعندما تكون مركز اهتمام العالم حينها ستواجه مصاعب مؤلمة وتفقد لذة ما تحب، لكن هذه المرة كانت مختلفة بسبب قدومها إلى أحلامـه وملء قلبه بالسلام والحب. تساءل: كيف بإمكان النوم إعادة رونق الروح؟» starting 16122...