تخيل أنّ الحياة تَسير على طريقتكَ واصل التقدم إذًا ببسمة إنتصار على ثغرك".
° ─┄ °
" القليل من الهدوء ربما وسأكون على ما يرام، فقط لا تشعري بالهلع إيمان".
ها أنا ذا أحدثُ ذاتي كالبلهاء أمام حارس أمن الفندق، لذا هلعت سريعًا نحو المصعد الكهربائي وسريعًا ركضت حيث جناحي.
ألقيت بحقيبتي على الكرسي من ثم توجهت نحو غرفتي وإرتميت بإهمال عليه بينما أصرخ في وجه الوسادة القطنيّة.
بحق يا رفاق منذ دقائق معدودة قابلت جونغكوك الفتى الأكثر رجولة وإثارة في العالم، ليس هذا فقط شهامتهِ قادرة على إبادة ملايين الشباب.
حقًا أود الصراخ، لقد عانقت أنامله بين خاصتي وتحدثت معه وحافظت على هدوئي حتى لا ينفر مني ويظنّ أني كهؤلاء الفتيات.
صوتهِ قد جعل من أطرافي ترتجف وقشعريرة طويلة سرت في أنحاء جسدي.
لا بأس بكل هذا لكن إبتسامتهِ لها أثر خاص، لقد أسرتني داخل براءتها الملائكية.
لكن صدقوني هو كان ضخمًا بالفعل ويمتلك عضلات عدة وكما وصفه تاي تاي خاصتي هو وحش عضلات فعليًا لكني سأضيف كلمة لطيف في النهاية.
يا لحظي السعيد قابلت واحدًا من مفضليني اليوم لا أصدق، أكاد أجنّ من عدم إستيعابي لما حدث.
عيناي تحرقني ..
أنا سعيدة لدرجة أني أبكي..
سعيدة لأن حياتي التعيسة قد بدأت بمحالفتي...
سعيدة لأني لستُ وحيدة بهذا العالم..
سعيدة للغاية لأني قابلتُ جونغكوك وتحدث معي...
أنا ممتنة لوجودك يا جونغكوك ممتنة للصدفة اللطيفة التي جمعت بيننا.
نهضتُ سريعًا حينما إرتشفت ماء أنفي الذي كان يسيل بسبب البكاء بعدما تذكرت إمتحان الغد ويجب عليّ الشراع في المذاكرة، لا يجب أبدًا أن أخسر المركز الأول أبدًا.
⟭⟬───── ٭ ─────⟬⟭ظلّت تعمل في مكتبها على عدة قضايا بعد ترقيتها لمنصب المدعي العام لم يعد لديها وقت للتسكع والترفيه عن نفسها.
لا زالت هي نفسها سيرين التي تكرّس حياتها ووقتها لعملها متناسية نفسها ومَن حولها.
إنغمست في قضاياها والعديد من الأوراق والمستندات اللاتي جعلتها غريق لا يجد طريق النجاة.
أنت تقرأ
SALAVATION || V
Romanceمكتملة✔️ «الشهرة عالم منمق يتصف بالمثالية وعندما تكون مركز اهتمام العالم حينها ستواجه مصاعب مؤلمة وتفقد لذة ما تحب، لكن هذه المرة كانت مختلفة بسبب قدومها إلى أحلامـه وملء قلبه بالسلام والحب. تساءل: كيف بإمكان النوم إعادة رونق الروح؟» starting 16122...