والحُب كفاحٌ ووِدَّاد، وألف مُشكلةٍ وثبات".
#مقتبس
° ─┄ °عدتُ إلى مكان عملي أعني المكتب وأنا أشعر بحرّ شديد رغم صعيق الشتاء.
حالما دخلت وجدتُ ديلان يتوسط الأريكة واضعًا قدمًا فوق الأخرى باسمًا وكأنه ينتظر خبر حملي ممن أحب.
لكنه غيّر من نظرته حينما رآني أتصبب عرقًا وأناملي ترتعش، تقدم نحوي متفحصًا جبيني ليكشر ثم قال متسائلا: أنتِ بخير لا حمى لا مطر إذًا ماذا حدث بينكما؟
تركته مبتعدة عنه مرتمية على الأريكة بإهمال بينما أفكر في تاي..
هو حقًا في ورطة إعصارية وليست صعبة أو عصيبة كل ما في الأمر وما أكترث بشأنهِ
هو مشاعره، نفسيته، ما يخالجه.يبدو بائس ووحيد للغاية وبسبب قسوة ذاك المسن بفرض قراره بعدم زيارة أحد من أقاربه وأصدقائه لا أحد يرفع من معنوياته وحينما أردت أنا فعلها لم يتقبل ذلك مني؛ لأني أعلم وهو كذلك يعلم أنّ لا أحد محلّ ثقة من بعد توريطه في جريمة قتل كان الضحية لا القاتل.
شعرت بمدى معرفته أنّه تم الإيقاع به ولا أحد يود مساعدته.
الجميع يبحث عن المال والجاه والشهرة.
إن أراد أحدهم تحقيق العدالة فعليه بإنسانيته وضميره وإذا لم يتوافرَا؛ فَـ رَحب معي بالفوضى إذًا يا عزيزي القاريء.
ديلان إستمر في الثرثرة وأنا لا يمكنني التركيز معه بشأن تطوير علاقتي مع من أحب، لا يمكنني إخباره حتى عمن أكون؛ فهو في مأزق ويجب أن أخرجه وأثبت براءته.. ولن أصمت على ذلك فقط..
أفكر في شيء أقوى.. شيء يجعلني أشعر بلذة الإنتصار عمن فعل تلك الجريمة الشنيعة بحق عزيزي تاي..
أينما كنت سأجدك أيها المختل!لمحتُ ديلان ينظر لي بعمقٍ، لأفعل المثل بشرود.. جُل تفكيري بأكمله مع تايهيونغ وقضيته..
ومع مرور الثواني والعقرب ينبض قلبه بدأتُ بترتيب أفكاري وأول ما سأفعله هو إخراج تايهيونغ من السجن حتى موعد محاكمتهِ التي ستكون بدايتها يوم الأحد.
نهضت عنوةً بحماس إحتل جسدي لأتجه حيث مكتبي واضعةً كل الأوراق التي تخص قضية تايهيونغ وتلك الفتاة الأجنبية المجهول هويتها تحت نظرات ديلان المتعجبة مما أنوي عليه.
تساءل بعقدة حاجبيه: أعلم أنكِ ذكية وستخرجين تايهيونغ من القضية كإخراج الشعرة من العجين لكن حماسكِ هذا لا يبشر خيرًا على ماذا تنوين؟
أنت تقرأ
SALAVATION || V
Romanceمكتملة✔️ «الشهرة عالم منمق يتصف بالمثالية وعندما تكون مركز اهتمام العالم حينها ستواجه مصاعب مؤلمة وتفقد لذة ما تحب، لكن هذه المرة كانت مختلفة بسبب قدومها إلى أحلامـه وملء قلبه بالسلام والحب. تساءل: كيف بإمكان النوم إعادة رونق الروح؟» starting 16122...