"لا يوجد أسوء من أن تعود إلى نقطة البداية، وأنت تكره رؤية مخزون مجهودك يتلاشى."
° ─┄ °
هالة كبيرة من الأعاصير المفاجئة نهضت عنوةً بسبب ما حلّ بعزيز الجميع تايهيونغ.
كان كلا من وسائل الإعلام والتواصل الإجتماعي في حالة ثوران مخيف ولا أحد يود النوم حتى تظهر براءة تايهيونغ ويعلمون ما الذي حدث بالتحديد؟
الأرمي ومعجبين تايهيونغ شعرو بالضيق والغضب من تصرف الشرطة نحو تايهيونغ،
فَـ كيف لهم معاملته بهذا الشكل السيء وهو بريء؟شعرو بأنّ ذاك الفيديو ما هو إلا تركيبة ومفبركًا ليس حقيقيًا البتة وأحدًا ما دبّر هذه المكيدة له.
بيرلي لم يزورها النعاس على الرغم من ذبول جفناها وحرقان مقلتاه إثر بكائها الشديد.
أصدقاء تايهيونغ يشعرون بِـ حِيرة شديدة وقلق عنيف يجعل من نبضات قلوبهم متسارعة.
هم قلقون على صديقهم المراعي والذي لا يمكنه التفكير في أذية من أذاه.
بينما تلكَ الفتاة الأجنبية تم نقلها إلى العناية المركزة بأسرع ما يمكن حتى لا تفقد حياتها.
..في مستشفى جانجنام سيفيرانس.
يركض الأطباء في محاولة وقف نزيفها الداخلي والممرضين لم تستثنى مساعدتهم إلى حين نجاحهم، إذْ بهم يتنهدون براحة وبسمة زينت ثغرهم.
خلعو معاطفهم الملطخة بالدماء بجانب القفازات الطبية في سلة المهملات، ليتوجه نحوهم شاب في ريعان شبابه وسيم نحو كبار الأطباء مسرعًا.
توقف هنينة لإلتقاط أنفاسه المسلوبة بسبب خوفه وركضه ثم أردف بقلق: أيها الطبيب أخبرني هل هي بخير؟ الأمر ليس خطير صحيح؟
إبتسم الطبيب له مربتًا على كتفه بإطمئنان وقال: لا تقلق يا سيد..
قال بينما يحاول ترتيب نبضاته: كوبر أيها الطبيب أيـان كوبر.
أضاف: إنها بخير سيد كوبر لقد نجحت العملية للتو والمريضة بخير، لكنها نائمة إثر المخدرات.
أومئ له باسمًا وممتنًا لإنقاذه لها؛ فهو لم يتوقع أن يتم قتلها حين قدومها إلى هذه البلد فلا أحد يعرفها هما على عكسه.
جفناه قد إمتلأَ بالدموع شاكرًا الطبيب ثم دلف حيث يقبع جسدها.
عانق أناملها بين خاصته شادًّا عليها ثم تحدث بنبرة باكية: هَايلي سامحيني لإهمالكِ.. لم أكن أعلم أنّ هذا الوضيع الكوري سيفعل بكِ هذا.. أنا أسف هَايلي..
أنت تقرأ
SALAVATION || V
Romanceمكتملة✔️ «الشهرة عالم منمق يتصف بالمثالية وعندما تكون مركز اهتمام العالم حينها ستواجه مصاعب مؤلمة وتفقد لذة ما تحب، لكن هذه المرة كانت مختلفة بسبب قدومها إلى أحلامـه وملء قلبه بالسلام والحب. تساءل: كيف بإمكان النوم إعادة رونق الروح؟» starting 16122...