أحتمالات.
الحياة عبارة عن مجموعة أحتمالات،قد يحدث الأسوء بينها أو يتحقق أفضلها وقد لايحصل أي شيء من الأساس.
نانيس تمنت أن لايحدث أي شيء،هي أرادت السلام فحسب،يومًا مسالم مليء بالهدوء والسكينة سيكون أفضل أيام أسبوعها.
حياتها كانت فوضى مقيتة أيام مراهقتها،فوضى كبيرة تمكنت من بعثرة و تشتيت كل ذرة هدوء في كيانها،هي تعرضت للخيانة،وتذوقت طعم صفعة الحياة في وقت مبكر جدًا.
وعندما أنهت الثانوية أخيرًا،نانيس أستطاعت جمع شتات نفسها و ترتيب الفوضى التي كانت تحاول الفتك بها و أسقاطها أرضًا،هي تمكنت من الظفر بالهدوء الذي لطالما تمنته و حلمت به لتبدأ حياة الجامعة كما تمنت.
فجر يوم خريفي بارد،المدينة كانت صامتة و الجميع كانوا نيامًا،الجميع عدا نانيس و قريبها الصغير اللذان خرجا في مهمة أعتيادية مملة،صمت الغابة كان مربكًا،والظلام كان دامسًا لم يكن هناك أحد معهما ألا بومة لعينة أستمرت بالنعيق طوال الوقت.
كل شيء كان من المفترض به أن يسير بهدوء و سلاسة،لكن حدث صغير غير مسبوق يطرأ ليغير كل شيء في حياتها محطمًا بوابات الهدوء لديها مقتحمًا المكان وجالبًا معه ضيوفًا غير مرحب بهم و مغامرات لم ترغب هي بخوضها.
أرتفعت الستائر أخيرًا كاشفة عن أكبر أسرارها ومظهرة قلبها الذي حاولت أخفائه مقيدة أياه في سجن داخل أضلاعها فقط حتى لايتذوق طعم الألم و مرارة الخيانة والغدر ثانية.
أشباح الماضي عادت تطاردها من جديد،نصرها بالهدوء لن يستمر طويلًا.
ودون مقدمات عادت حياتها لتصبح فوضى عارمة مرة أخرى.
أنتهى الخريف ليحل الشتاء مجددًا،
لكن هذه المرة كان..شتاءً أحمر.
أهلًا،هذه فلورنس.
يسعدني حقًا أنك ضغطتَ لترى ما تخبئه هذه السطور و أتمنى بحقٍ أن تتمكن كلماتي من تسليتك و أثارة أعاجابك.
قبل أن تذهب أرغب بذكر بضع أشياء أمل أن لا تكون ثقيلة أو مطولة على مسامعك.
هذه الرواية هي عملي الأول لذا بالتأكيد أنها تفتقر ألى بعض اللمسات و تحتوي بعض الأخطاء التي لابد أنني سقطت بها سهوًا..أمل أن ترشدني أليها و تنبهني لأتمكن من تطوير نفسي.
نقدك البناء هو طريقي للتطور و رأيك و كلماتك اللطيفة ستدخل السعادة على قلبي.
العمل بشخصياته و أحداثه من مجهودي الشخصي و أبتكاري وأن رأيت بعض التشابه بينه و بين عمل أخر فمن المؤكد ياعزيزي أنك سمعت بوصول سكان الكوكب المدور هذا لمليارهم الثامن لذا...صدفة.
لا أظن أن هناك ضرورة لذكر هذا في الوقت الحالي لكن العمل محفوظ بموجب حقوق الملكية الفكرية لذا لطفًا لنتجنب الأقتباس من بعضنا بقصد أو بغير.
والأهم بالنسبة لي هو توضيح نقطة أظنها ستهمك...الرواية تسير بوتيرة منطقية بالنسبة لي،الأحداث تأخذ وقتها لتنضج و بالأخص من الناحية العاطفية.
أي بصريح العبارة أننا لن نرى البطلان يلتقيان في الفصل الثاني و نسمع زغاريط و تهاليل المباركين للعرسان في السابع.
هذه الرواية ليست عاطفية وأنما فانتازيا و خوارق و تصنيف الرومانسية هو جزء بسيط منها لذا حبكة العمل لن تركز بشكل كامل على تلك الناحية بل على الحبكة بالأضافة لبعض العواطف بالطبع.
ولا أعني خنقك أو تعقيد الأمور عليك لكني فقط أرغب بتوضيح الصورة منذ البداية كي لا يحدث سوء فهم كما حدث عدة مرات من قبل.
و تصنيف البالغين الذي تندرج تحت الرواية هو لأحتوائها على بعض المشاهد القتالية أو ذكر لتفاصيل قد يراها البعض مقززة أما غير ذلك فهي خالية تمامًا من أي شيء خادش للحياء.
و شيء أخر لك أنت قارئي أن كنت صغير السن...شخصيات الرواية جميعها خيالية من تأليفي لذا قد تراهم يستخدمون ألفاظ نابية أو يتصرفون بوقاحة مع بعض من يكبرهم سنًا.
أنهم شخصيات غير واقعية وردود الأفعال على تصرفاتهم كذلك لذا حبًا لا تحاول تقليدهم لأنك بالطبع ستقع في مواقف محرجة.
******
ملاحظة//أعتذر لوجود بعض الأخطاء النحوية والأملائية في الفصول الأولى وكذلك أن كان السرد ليس بالمستوى المطلوب..أنا أعي ذلك ولدي نية جادة بتعديل الرواية ما أن أنهيها
أنت تقرأ
شتاء أحمر||Red Winter
Fantasyفجر يوم خريفي بارد،المدينة كانت صامتة و الجميع كانوا نيامًا،الجميع عدا نانيس و قريبها الصغير اللذان خرجا في مهمة أعتيادية مملة،صمت الغابة كان مربكًا،والظلام كان دامسًا لم يكن هناك أحد معهما ألا بومة مزعجة أستمرت بالنعيق طوال الوقت. كل شيء كان من ال...