"هذا أو هذا؟" قلت أرفع قطعتين من الملابس بين يداي،الأولى كانت عبارة عن تنورة قصيرة فوق الركبة ذات لون ثلجي على طراز راعي البقر،نسقت معها كنزة بيضاء صوفية تصل حد الصرة،أما الأخرى فقد كانت كنزة سوداء برقبة طويلة مع تنورة قصيرة بلونًا رمليًا فاتح يتوسطها حزام أسود من الجلد.
قضمت كلوي شفتها،تضع يدها على ذقنها تفكر"كلاهما رائع،الأسود أفضل،كلا الابيض انه موضة السنة..سحقًا لاأعلم كلاهما رائع"حاجب لي أرتفع أرمقها به متمتمة"لمَ أحضرتها معي أن لم تستطع الأختيار بشكل جيد"ولم ألبث أن أنهيت كلامي حتى أستقرت لكمة قوية على بطني جعلتني أنحني مكشرة بألم.
"توقفي عن العبث،قلتِ لي أننا سنشتري فستان للحفل لذا برمجت عقلي على هذا الأساس وليس لأختيار التنانير القصيرة يا مهوستها"عيناي قلبتها بملل"عقلك هذا،ألا يمكنه أختيار فستان وتنورة؟"رفعت يدها تحركها بكلا وهي تهز رأسها بالرفض"مستحيل،عقلي لايبرمج مرتين"
"لأنه صغير بحجم حبة اللوز"قلت بصعوبة أكتم ضحكتي من الخروج،رمقتني بنظرة فهمتها فورًا،أنها تخطط للكمة أخرى،تراجعت للخلف عدة خطوات، أرفع يداي بأستسلام"أسفة،لاتغضبي سنشتري الفستان الأن،فقط دعيني أفكر أي واحدة من هذه أخذ..لقد تعبت ونسقتها لاأستطيع تركها هكذا" ملامحها أرتخت قليلًا"كوني سريعة"
أومئت لها،أرفع القطعتين في الهواء،أتمعن النظر،السوداء كانت جميلة وقد أعجبتني أكثر لكن لدي العديد من الكنز السوداء،ليس لدي تنورة بهذا اللون،رفعت القطعة الأخرى أتفحصها،هذه تبدو مميزة لاتشبه أي قطعة أخرى لدي،تنورة راعي البقر هذه مذهلة،لكن الأخرى ستناسب حذائي الأسود الجديد،وهذه ستكون رائعة مع قلادتي الفضية.
سحقًا،لاأعلم أيهما أخذ،كلتاهما رائعتان،هذا تعذيب.
"سأخذ كلاهما"قلت أنهي عذابي هذا،قلبت كلوي عيناها تتمتم"مهووسة" لم أستطع الرد عليها،لأنها كانت محقة! التنانير القصيرة هي عشقي الأبدي،خزانتي عبارة عن تنانير قصيرة،كلما ذهبت للسوق أشتري واحدة،وحتى مع كوني لاأستطيع أرتدائها كثيرًا..كونها غير مناسبة لطبيعة عملي،غير عملية و لا مريحة.
فقط تخيل شكلي أجري مرتدية تنورة قصيرة،من ألاحقه سيموت بنوبة ضحك قبل أن أقتله أنا.
لكن مع هذا كنت أرتديها في كل مكان غير العمل،الجامعة،السوق،كل مكان،وأحيانًا عندما أشعر بالملل أبعثر الخزانة و أجرب كل قطعة أمام المرآة،صحيح أنني أرتدي البناطيل و الفساتين أيضًا لكن التنانير القصيرة كانت تحتل قلبي لها مكانة مساوية لألفا التي تحتل أكبر جزء من قلبي.
يبدو أنني مهووسة حقًا.
"نانيس،كم قطعة أشتريتِ حتى الأن؟"سألت كلوي،تجعلني أوقف سيري أحصي داخليًا"ليس الكثير..سبعة فقط"رفعت يدها لتضرب وجهها بقلة حيلة"رباه،ماذا أفعل مع هذه الفتاة"حاجب لي أرتفع،ماخطبها الأن،ما الذي فعلته أنا لتغضب"ألم تقولي أنكِ ستكونين مقتصدة هذه الفترة؟ أخبرتني أنكِ لن تنفقي الكثير لأن السيد سميث حرمكِ من مستحقات أخر مرة،هل هذا هو الأقتصاد في نظرك"وبختني بأنفعال.
أنت تقرأ
شتاء أحمر||Red Winter
Fantasyفجر يوم خريفي بارد،المدينة كانت صامتة و الجميع كانوا نيامًا،الجميع عدا نانيس و قريبها الصغير اللذان خرجا في مهمة أعتيادية مملة،صمت الغابة كان مربكًا،والظلام كان دامسًا لم يكن هناك أحد معهما ألا بومة مزعجة أستمرت بالنعيق طوال الوقت. كل شيء كان من ال...