حدث كل شيء بسرعة لم أستوعب شيئًا،لقد كان دان على الارض وقد أستلقى فوقه ذئب ضخم ذو لون فضي براق،صوت صراخ دان هو ما أعاد لي رشدي ورعشة طفيفة سرت في كامل عامودي الفقري،لم يكن بردًا هذه المرة،لقد كان الخوف هو ما أرسل الصقيع الى أوصالي في هذه اللحظة.
أهدئي نانيس أهدئي،هو لايريد قتله فلو أراد لفعل منذ البداية انه يرغب بالحصول على رهينة كي يمنعني من الهجوم هذا واضح.
"أبتعد عنه"نطقت بأكثر نبرة هادئة أستطعت أخراجها،لاتفهموني بشكل خاطئ انا أعاني هنا ولكن الهدوء والتروي هو ما يمكنه أنقاذ دان الان فأن تصرفت بأندفاع سأكون كمن يحكم عليه بالموت.
لم يتحرك الذئب من مكانه بل أكتفى برمقي بنظرات ثاقبة،هو يظن الان انه سيد الموقف،صدقني لست كذلك،تقدمت بضعة خطوات ببطئ وانا أمسك بعصاي متابعة كلامي بنبرة شديدة البرود ناسبت تمامًا التعبير الذي أضعه حاليًا"لمَ لاتأتي لي انا؟أم انك تفضل الغدر من الخلف؟"
أصبحت نظراته أكثر عدائية من السابق ليجعلني أبتسم داخليًا،نعم انا أحاول أستفزازه انه أفضل حل في حالات كهذه"هيا بحقك هل انا مخيفة لهذه الدرجة؟"
سمحت لأبتسامة خفيفة بالظهور على ثغري وانا أدير وجهي ناظرة بطرف عيني الى جثث الذئبان الأخران"أعني هما كانا أكثر شجاعة" وتابعت متأتأة بلساني محركة رأسي بأسى مصطنع"خسارة،هل ستترك دمائهما هكذا؟"
وما ان أنهيت كلامي حتى خرجت منه زمجرة عالية أجزم انها يمكن ان تسمع على بعد أميال من هنا،كشر عن أنيابه لتظهر الدماء التي صبغت أسنانه و ألتصقت على فكه ملونة فرائه بحمرة طفيفة.
دماء!..تباً...دان.
لم يتسنّ لي وقت للخوف والقلق اطلاقًا،لماذا؟ لان أبن السافلة أبتعد عن دان أخيرًا يجري ناحيتي مزمجراً بأعلى ما لديه،حركت عصاي في الهواء بخفة قبل ان أثبتها بيدي و أثبت انا مكاني.
قفز نحوي بسرعه مكشراً عن انيابه يستهدف عنقي،تجنبته بسهولة لأهوي بضربة على خاصرته صانعة جرح يمتد على طولها بالكامل،خرج منه أنين متألم الا ان هذا لم يمنعه عن مهاجمتي مره أخرى.
يصبح الذئب أكثر عدائية و اندفاعاً عندما يجرح وهذا ما كنت أريده،أستغليت أندفاعه هذا لأصيب ساقه بقوة دافعة أياه للسقوط ارضاً ولم أعطه فرصة للنهوض او فعل أي شيء فلقد قفزت لأقف على ظهره غارزة شفرات سلاحي الحادة فيه.
عوى بقوة عبرت عن مقدار الالم الذي شعر فيه،أريده ان يعاني اكثر،أريده ان يتعذب و يحترق مئات المرات ان يتمنى الموت ولا يجده لقد تجرأ هذا اللعين على ايذاء أبن عمي الصغير.
الا أنني كافحت و بشدة كي أمنع نفسي عن تعذيبه أو ايذائه اكثر،هذا ليس صائبًا لا يجب ان أفعل هذا فهو سيموت على كل حال لأن الشفرات مسمومة بالكامل وكل ما علي فعله هو الانتظار ليعمل السم.
أنت تقرأ
شتاء أحمر||Red Winter
Fantasyفجر يوم خريفي بارد،المدينة كانت صامتة و الجميع كانوا نيامًا،الجميع عدا نانيس و قريبها الصغير اللذان خرجا في مهمة أعتيادية مملة،صمت الغابة كان مربكًا،والظلام كان دامسًا لم يكن هناك أحد معهما ألا بومة مزعجة أستمرت بالنعيق طوال الوقت. كل شيء كان من ال...