33|طاقة العظام،طاقة الموتى.

228 40 35
                                    

سابقًا في شتاء أحمر:

تستيقظ نانيس والتي تعرضت لأصابة في مكان غير مألوف،محاطة بالمياه الباردة من كل جانب،وبعد أن تتعرض لأصابات عديدة يهاجمها دب بري كان ليرديها قتيلة لولا أن تنقذها ساحرة غريبة الأطوار بشعرٍ أبيض عَرفت نفسها بأسم أكوافينا.

وبعد أن تتعرض نانيس لعدة مواقف غريبة،محرجة داخل قطيع الذئاب تعود ألى منزلها سالمة بشق الأنفس،تكتشف موت صديقها جوردن و يقترح جدها أن ترافقه ألى أجتماع خاص بالقادة في باريس لكنها ترفض.

تصطحب مايكل والأطفال الى السينما و تلتقي بأرون لتنقذه بعدها من حاصدة أرادت به السوء.

وعندما تذهب رفقة كلوي تلتقي بهازل المستذئبة التي تأخذها في جولة على دراجتها النارية و تصحبهما ألى نادي ليلي في منطقة تعج بالخوارق المارقين.

تقرر نانيس حاجتها للحصول على وشم و عند مغادرتها للنادي تصدم برؤية سيارتها التي فُقدت قبل مدة تحترق أمامها بألسنة لهب زرقاء اللون،يهرع الصيادين للمكان وتتم الأستعانة بساحر شاب أبيض الشعر لأطفاء النار الغير طبيعية،يستغرب الساحر(جوشوا)من أسم نانيس.

في السيارة تحصل نانيس على رسالة غير متوقعة،لتدخل بعدها هي و سميث في نقاش حاد يؤدي ألى ظهور جزء من قوتها أمامه.

يرد نانيس أتصال من العراف الذي قد أتفقت معه مسبقًا و عند ذهابها ألى هناك وقيامهم بطقوس خاصة يخبرها بأن هانز غريق،ودون سابق أنذار يتعرضون لهجوم من مخلوقات الزانكروسيوس بالأضافة ألى المستوى إكس.

والدة العراف تقاتل و تتعرض ألى أصابة تودي بحياتها لكن قبل ذلك تخبر نانيس بعدة أمور بقيت مبهمة بالنسبة لها.

ينقذ مصاص الدماء كايل نانيس من كل هذه الفوضى ويصحبها بسيارته ألى وجهة غريبة.

أمام المرآة أقفُ بسكون،عينانِ لامعتانِ و أحدق،يدي ترفع خصلات شعري بعيدًا مُفسحة المجال لي لأتمعن،سبابة اليد الأخرى تلقائيًا تحركت لتلامس عنقي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


أمام المرآة أقفُ بسكون،عينانِ لامعتانِ و أحدق،يدي ترفع خصلات شعري بعيدًا مُفسحة المجال لي لأتمعن،سبابة اليد الأخرى تلقائيًا تحركت لتلامس عنقي..وخزة خفيفة شعرت بها لكنها لم تكفِ لأحرك ساكنًا.

شتاء أحمر||Red Winterحيث تعيش القصص. اكتشف الآن