2

2.3K 185 3
                                    

"تشيان تشيان, لا تريد أن تأخذ هذه الملابس معك?"حملت تشي يو ملابس يو تشيان غير السائدة في يدها ، مع اشمئزاز في عينيها.

"لا أريد هؤلاء بدونهم ، أو أنا فقط فرزهم ووضعهم في الحقيبة القديمة."

هذه هي الملابس التي اشترتها يو تشيان خصيصا لغضب والدتها في الماضي. على الرغم من أن هذه الملابس غريبة بعض الشيء ، إلا أنها بالتأكيد ذات نوعية جيدة.

"اه... لا أعتقد أن أي شخص سيقدر هذا الأسلوب."ارتعش فم تشي يو. عندما اشترت يو تشيان هذه الملابس ، جعلت أصحاب متاجر الملابس سعداء للغاية.

"تشيان تشيان, هل تريد أن تأخذ كل هذه الأشياء الصغيرة معك?"قال وانغ جياجيا ، مشيرا إلى جميع أنواع إكسسوارات الدمى على السرير والطاولة.

نظر يو تشيان إلى هذه الأشياء ، وعبس قليلا، " انظر إذا كنت ترغب في ذلك ، وإذا لم يكن الأمر كذلك ، فسأخذها بعيدا."

"ثم أريد هذا الدب."

"أريد هذه الزخرفة الظبي وهذا الرف."

"ثم أريد هذا الصندوق."

لم يكن الثلاثة مهذبين مع يو تشيان ، وقالوا مباشرة ما يريدون.

كان الأربعة منهم مشغولين طوال الصباح ، وفي النهاية قاموا بفرز أشياءهم. قام يو تشيان ووانغ جياجيا بسحب كيس كبير من القمامة بشق الأنفس وألقيا به في سلة المهملات.

ساعدها تشي يو وفانغ يان في وضع الملابس القديمة والأشياء المفيدة الأخرى في سلة إعادة التدوير.

وعند النظر إلى حزم كبيرة معبأة أمامه, وقال تشي يو, "تشيان تشيان, وهذه الأشياء أرسلت هنا أو هناك سيارة لالتقاط?"

"قالت أمي أنه ستكون هناك سيارة قادمة غدا."

"هذا جيد. انها مريحة لتكون قادرة على الذهاب إلى منزل باي معك."

كان ثلاثة من تشي يو في منزل يو تشيان وكانوا معها طوال اليوم. قبل المغادرة ، تذكرت وانغ جياجيا فجأة ما وضعته في مطبخ يو تشيان.

"بالمناسبة ، سيسي ، صنعت والدتي بعض الصلصة الحارة لك. أنا وضعت في المطبخ. تذكر أن تأخذ معك غدا."

أشار وانغ جياجيا نحو المطبخ.

يجب أن أقول أنه على الرغم من أن يو تشيان طفلة متمردة أمام والدتها ، إلا أنها كانت دائما تتمتع بصورة جيدة أمام الآخرين وتحظى بشعبية كبيرة لدى البالغين الآخرين.

خلاف ذلك ، لن يسمح والدا وانغ جياجيا لأطفالهم بالتفاعل معها.

لا يزال وانغ جياجيا يتذكر أنه كان هناك اجتماع بين الوالدين والمعلمين في المدرسة الابتدائية. سحبت والدة يو تشيان والدتها وقالت إن يو تشيان كان عادة شقيا وسيئا المزاج ، وأعرب عن أمله في أن يكونوا أكثر تسامحا.

ترتدى زي أخت بطل الرواية الذكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن