68

346 22 3
                                    

الجد الصغير? استيقظت يو تشيان بالطبع ، مستيقظة لدرجة أنها كانت تتمنى أن تقتل نفس الأمس.

ما هي الأشياء الغبية فعلت!

لم يخطط جيانغ تشنغ للسماح لها بالرحيل عندما رأى يو تشيان هكذا.

هذه فرصة جيدة ، بالطبع ، عليك اغتنامها لجعل بعض الفوائد لنفسك.

"شياو يور, هل تتذكر كيف عاملتني الليلة الماضية?"

خوفا من أن يو تشيان لا يستطيع أن يتذكر ، لمس جيانغ تشنغ عمدا علامات الأسنان على وجهه وفرك خصره.

نظر يو تشيان إلى حركات جيانغ تشنغ ، وكان صامتا للحظة، ثم قال بهدوء ، " أتذكر أن شخصا ما اتصل بي شياوتيتوتو الليلة الماضية..."

جيانغ تشنغ:"..."

انتهى الأمر ، لقد نسي الأمر.

أصيب جيانغ تشنغ بالذعر ، ثم قال بصوت أكثر تضررا: "الليلة الماضية بذلت قصارى جهدي لرعايتك ، لكنك طردتني من السرير. لا يزال لدي علامة أسنان على وجهي اليوم, كيف يمكنني الذهاب إلى العمل لاحقا?"

"كان مينغ مينغ لا يزال يتصل بأخي أمس ، قائلا إنك تحبني ، لكنك اليوم تدير وجهك ولا تتعرف على أي شخص ، يو تشيان ، هل تعامل صديقك الذي يعتني بك بكل إخلاص مثل هذا?"

يو تشيان: "..."

بيزويباو ، فقدت.

نظرت عيون جيانغ تشنغ إلى يو تشيان ، ولحظة شعرت حقا أنها كانت تشن شيمي.

"ثم, كيف تريد مني أن تعويض لك?"

هذا ما أراده جيانغ تشنغ ، وأصبح وجهه واضحا على الفور، "أريدك أن تتحرك وتعيش معي."

يو تشيان: "..."

بالنظر إلى أن يو تشيان كان لا يزال مترددا ، تابع جيانغ تشنغ: "لم أطلب منك العيش هنا كل يوم. عندما يكون لديك عدد قليل من الطبقات, يأتي ويعيش معي عندما تريد مني, يمكنك?"

ما قاله جيانغ تشنغ كان متواضعا جدا. لكن... هل هذا النوع من الأشياء بالتأكيد لم تقله العشيقة للمرأة المتزوجة?

لا أعرف ما إذا كانت عقابيل الكحول ، لكن يو تشيان شعرت دائما أن عقلها كان واضحا جدا في الوقت الحالي.

في سنتها الثانية من السنة الثانية ، كان لديها في الأساس فصلين في اليوم ، وكان يوم الأربعاء فقط مليئا بالفصول ، ويبدو أن معنى جيانغ تشنغ هو: باستثناء يوم الأربعاء ، إذا لم تأت للعيش معي ، فأنت لا تريدني فقط...

أراد يو تشيان أن يرفض ، لكن رؤية جيانغ تشنغ لم تنم جيدا بسبب الاعتناء بها ، مع نظرة صقر قريش على وجهها ، خفف قلبها.

رأت جيانغ تشنغ يو تشيان إيماءة رأسها ، وكان شخصها كله جميلا لدرجة أنها كانت ذاهبة إلى الجنة.

ترتدى زي أخت بطل الرواية الذكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن