33

613 61 0
                                    

في بداية الفيلم ، دخلت يو تشيان الدولة على الفور وحدقت في الشاشة الكبيرة بكل اهتمامها.

نظر جيانغ تشنغ إلى يو تشيان الذي كان في متناول اليد ، وكان قلبه يشعر بالحكة. لماذا لم تختار هذه الفتاة السخيفة الجلوس على الأريكة?

بهذه الطريقة ، يمكنهم الاقتراب جدا ، ليس كما هو الحال الآن ، شعر جيانغ تشنغ بالاستياء قليلا في قلبه.

في هذا الوقت ، غمر دماغ يو تشيان بالأفلام ، ومساحة المسرح المنزلي صغيرة ، ولكن نسبيا ، التأثيرات البصرية والسمعية رائعة.

ولا توجد صرخات للأطفال ، ولا همسات من العشاق ، ولا نغمات رنين للهواتف المحمولة للناس ، ولا رؤوس من وقت لآخر في الصف الأمامي! انها أفضل من أي وقت مضى انها شهدت الذهاب الى المسرح والسينما!

بالمقارنة مع تركيز يو تشيان ، بدا جيانغ تشنغ يفتقر إلى الاهتمام قليلا. في البداية ، كان قلقا من أن يو تشيان سيناقش معه ، وشاهده على مضض لبضع دقائق ، لكنه وجد لاحقا أن يو تشيان يحب مشاهدته بنفسه ، لذلك قام ببساطة بتوصيل الشاشة بالشاشة. كسول جدا للتحديق.

ووفقا له ، ومشاهدة هذا أنيمي هو أفضل من مشاهدة الترامان.

انحنى جيانغ تشنغ إلى الخلف على الكرسي ، وأمال رأسه ونظر إلى يو تشيان ، وكانت المناطق المحيطة مظلمة ، ولم ينعكس سوى الضوء من الشاشة على وجه يو تشيان.

من زاويته ، كان يرى بوضوح الشعر الفوضوي على رأس يو تشيان ، وعيناها تومض بشكل مشرق ، كما لو كانت نجمة تومض. أنف يو تشيان ليس مستقيما جدا ، لكنه يبدو صغيرا جدا وحساسا. Down...is الشفاه.

ضحك يو تشيان بصوت عال من وقت لآخر ، وفتحت الشفتان أيضا قليلا ، وأحيانا أغلقت ، وتحركت حلق جيانغ تشنغ ، وعيناه مثبتتان على شفتيها ، وأراد حقا استكشافها بنفسه.

قام جيانغ تشنغ بإمالة رأسه وإمالة جسده في اتجاه يو تشيان ، متكئا شيئا فشيئا.

شم رائحة الزاهي مرة أخرى ، وصوت قلبه ينبض على صوت الفيلم في الغرفة. يديه مشدودة دون وعي في القبضات على ساقيه.

قريب ، قريب.

كان قليلا قبل أن يتمكن من الاتكاء على كتف يو تشيان. لن يأتي شخص ما فجأة ويثير المشاكل? بابه مفتوح! لا تدع أي شخص يأتي في!

لحسن الحظ ، لم يأت أحد لإثارة المشاكل حتى وضع رأسه على كتف يو تشيان.

شعر جيانغ تشنغ أن الجسد تحت رأسه تجمد فجأة ، وربط زوايا فمه الوحشي، لكن العرق على راحة يده كشف عن مزاجه كما لو كان يسخر.

مد جيانغ تشنغ يده ، وأراح كوعه على مسند الذراع بين الاثنين للحفاظ على التوازن ، وأراح رأسه على كتف يو تشيان بلطف. أدار رأسه برفق ، وسقطت عليه خصلة من شعر يو تشيان. أصبح وجهه حكة في لحظة.

ترتدى زي أخت بطل الرواية الذكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن