45

472 37 0
                                    

بعد تناول الطعام ، أرادت يو تشيان العودة إلى منزلها للنوم ، لكن الجو كان باردا جدا في المنزل.

المنزل هو شيء غريب جدا. حتى لو تم تنظيفه وتهويته في كثير من الأحيان ، طالما لم يعيش فيه أحد ، فسوف يكشف قريبا عن قشعريرة الشيخوخة التي لا يمكن تبديدها.

خاصة في الجنوب ، تكون درجة الحرارة الداخلية أقل من درجة الحرارة الخارجية ، ولا يمكن تسخين سخان مكيف الهواء لفترة من الوقت.

إذا كانت وحدها ، وقالت انها يمكن أن ينام في منزل أي صديق ، ولكن هناك أربعة منهم الآن.

لهذا السبب ، اختار يو تشيان السماح للجميع بالبقاء في فندق.

ثم...

اختلف العديد من الناس حول عدد الغرف التي يجب حجزها. بالطبع ، كان لدى جيانغ تشنغ ولين نيانيان اختلافات.

اعتادت لين نيانيان الخروج في غرفة واحدة ، ولكن هذه المرة مع يو تشيان ، أرادت حقا تجربة ما كان عليه النوم والتحدث مع فتاة في الليل ، لذلك دعت بقوة إلى أنها و يو تشيان يتشاركان الغرفة.

كان جيانغ تشنغ غير سعيد عندما رأى هذا. صديقته ، التي لم تنم بعد ، لماذا ينام مع لين نيانيان.

إذا كان الاثنان يتقاسمان غرفة حقا ، فسيكون من المستحيل بالنسبة لي التسلل والقيام بشيء ما في الليل.

لذلك كان مصمما على إما أن يكون لديه غرفة لشخص واحد ، أو يجب أن يكون أيضا غرفة له ويو تشيان.

شاهد يو تشيان الاثنين يواجهان بعضهما البعض ، وتم مسحه بكلمات جيانغ تشنغ الصريحة.

شاهد باي تشيمينغ جيانغ تشنغ يتحدث ببرود ، وأخيرا لم يعد بإمكانه تحمله. طلب مباشرة من خدمة العملاء فتح أربع غرف ، واختار خصيصا الطابقين الخامس والسادس ، وغرفتين في الطابق الأول.

بعد الحصول على بطاقة الغرفة ، حدق لين نيانيان في جيانغ تشنغ بغضب ، ثم جر يو تشيان إلى الطابق السادس دون النظر إلى الوراء.

يقف لين نيانيان أمام باب الغرفة ، ولم يستسلم بعد وسحب يو تشيان إلى نفس الغرفة.

يو تشيان غير معتاد على النوم مع الفتيات. بعد كل شيء ، كانت تنام مع تشي يو والعديد من الآخرين معا.

لكن لين نيانيان لا يستطيع فعل ذلك. عادة ما ترتدي سدادات الأذن ومعصوب العينين في المهجع. الآن هي مع يو تشيان. بعد انتهاء إثارة الدردشة ، يظهر النعاس ، لكنها لا تستطيع النوم جيدا.

ابتسمت يو تشيان بلا حول ولا قوة ، وأخذت زمام المبادرة لتوديعها ، وذهبت إلى الغرفة المجاورة.

عندما دخل الغرفة وشغل هاتفه المحمول ، كان هناك أكثر من اثنتي عشرة رسالة من جيانغ تشنغ ، وكان الوقت متقطعا من ساعة ونصف إلى الآن. سألها جميعهم عما كانت تفعله وما إذا كانت تنام مع لين نيانيان.

ترتدى زي أخت بطل الرواية الذكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن