عندما تعمل بجد ، يطير الوقت دائما بسرعة كبيرة.
شعرت يو تشيان أنها لم تخرج بعد من أجواء عيد الربيع. في غمضة عين ، انتهى نصف الفصل الدراسي الثاني من المدرسة الثانوية.
إنها عطلة نهاية الأسبوع مرة أخرى ، ويخطط يو تشيان للاسترخاء. لذلك ركب رجل دراجة وركب على طول الطريق إلى حديقة.
في النهاية ، أوقفت يو تشيان دراجتها بجانب البحيرة الاصطناعية. مشيت إلى البحيرة وجلست وهي ترتدي سماعة بلوتوث وتتحدث مع وانغ جياجيا والآخرين.
فانغ يان: "تشيان تشيان ، هل ما زلت تتذكر تشانغ تشيانغ? لقد أصبح مشهورا مؤخرا."
"سرق تشانغ تشيانغ أموال والده الخاصة ، وتم القبض عليه وضربه من قبل والده على الفور ، وصدمته والدته عندما عاد وضرب والدهما وابنهما. كان الصراخ أسوأ من صرخة قتل خنزير. ، لم يأت إلى الفصل لمدة أسبوع كامل."
شعر فانغ يان بسعادة غامرة على الطرف الآخر من الهاتف ، وضحك بلا رحمة على مظهر تشانغ تشيانغ المأساوي.
استمر الثلاثة في إخبار يو تشيان بالأشياء المضحكة التي حدثت مؤخرا. كان امتحان دخول الكلية قادما ، وأرادوا جميعا أن يسترخي يو تشيان قليلا.
كان يو تشيان مسليا من قبل الثلاثة ، وانفجرت في البكاء.
فجأة شعرت يو تشيان أن شخصا ما ينقر عليها على كتفها ، وأدارت رأسها ورأت أنها عمة.
"ما هو الخطأ مع العمة?"أدارت يو تشيان رأسها ، ولا تزال هناك دموع من الضحك في زوايا عينيها.
كان تعبير العمة مترددا بعض الشيء ، وقالت بحذر: "يا فتاة صغيرة ، من الخطير جدا أن تجلس هنا ، يجب أن تستيقظ بسرعة."
نظر يو تشيان حوله لسبب غير مفهوم. على الرغم من أنها امتدت قدميها في الخارج ، إلا أن مكان الجلوس آمن تماما.
"شكرا لك عمتي ، سأجلس لفترة من الوقت وأغادر."شكرت يو تشيان خالتها ، ثم تجاهلت ذلك.
بدأت يو تشيان الدردشة مع أصدقائها مرة أخرى. شعرت أن مخاطها كان على وشك أن يضحك من أنفها ، لذلك وصلت على عجل للعثور على ورقة في جيبها.
عندما وصلت للورقة ، اشتعلت إصبعها الصغير بطريق الخطأ على حبل الهاتف المحمول ، وتم إخراج الهاتف المحمول دفعة واحدة.
نظرا لأن الهاتف كان على وشك السقوط ، تواصل يو تشيان بشكل محموم لاستلامه. بشكل غير متوقع ، تم التقاط الهاتف ، لكنها هي نفسها دخلت الماء أيضا.
حتى جلست في مركز الشرطة ، لم يدرك يو تشيان ما حدث.
"قلت ، أنا حقا لا أريد الانتحار."جلس يو تشيان على الكرسي ، ينظر بظلم إلى الأخت الكبرى للشرطة التي استمرت في تقديم المشورة لها.
أنت تقرأ
ترتدى زي أخت بطل الرواية الذكر
Fantasyعدد الفصول 86 دخلت يو تشيان رواية كتبها لها أفضل صديق لها. ومع ذلك ، فهي ليست البطلة ، ولكن زجاجة السحب التي تزوجت والدتها إلى منزل البطل. قال يو تشيان ، لا شيء من هذه الأمور! الشيء المهم هو أنه في الكتاب ، لا تزال والدتها على قيد الحياة ، وأصبحت أخ...