في السنة الرابعة من الزواج ، أصبحت يو تشيان حاملا.
ذات يوم في يونيو ، تذكرت يو تشيان فجأة أن خالتها قد تم تأجيلها لمدة سبعة أيام ، وعندما فكرت في مدى النعاس والأكل الذي أصبحت عليه مؤخرا ، جاءت كلمة الحمل إلى ذهنها على الفور.
اشترت يو تشيان عصا اختبار الحمل بقلق ، وفازت حقا باليانصيب.
بالنظر إلى الشريطين ، لم تستطع يو تشيان معرفة شعورها. كانت على وشك أن تصبح أما?
حتى عاد جيانغ تشنغ ، كان يو تشيان لا يزال في حالة نشوة.
"سمكة صغيرة ، لقد عدت."
عندما عاد جيانغ تشنغ من الخروج من العمل ، لم يحصل على رد. عندما عاد إلى الغرفة للنظر ، رأى يو تشيان جالسا على السرير.
"سمكة صغيرة, ما الأمر?"
"جيانغ تشنغ."
"حسنا?"
"ستكون أبا."
عندها فقط أدركت جيانغ تشنغ أن يو تشيان كانت تحمل عصا اختبار الحمل في يدها. أخرج هاتفه المحمول في حالة من الذعر للتحقق من معنى الشريطين.
"همسة......"
"سأقدم شكوى ضد شركة الواقي الذكري!! هناك منتجات منخفضة الجودة, كيف يمكن أن تكون قاتلة?"
كان جيانغ تشنغ مرتبكا قليلا, لم يكن الطفل في نظره, كان يستخدم الواقي الذكري طوال هذه السنوات, لماذا ارتكب خطأ?
"شياو وير ، دعنا نذهب إلى المستشفى لمعرفة ما إذا كان الأمر على ما يرام ، في حالة سوء الفهم."
عانق جيانغ تشنغ بعناية يو تشيان.
أومأ يو تشيان برأسه ، يجب أن تذهب حقا إلى المستشفى ، اختبار الحمل هذا ليس دقيقا بنسبة 100٪.
أخذ جيانغ تشنغ يو تشيان إلى المستشفى الخاص لعائلة باي ، وسرعان ما ظهرت نتيجة الاختبار - كانت حاملا في الأسبوع الرابع.
نظرت يو تشيان إلى قائمة المراجعة ، وفجأة شعرت بالسعادة قليلا في قلبها. تم تصور حياة صغيرة جديدة من قبلها.
لا يزال جيانغ تشنغ ينظر إلى الكفر ، وكان يشعر بالدوار عندما خرج من المستشفى. هل سيكون أبا?
قبل عامين ، أنجبت باي تشيمينغ ولين نيانيان ابنة جميلة. في السنوات القليلة الماضية ، حثتهم والدة يو تشيان سرا على إنجاب الأطفال.
لكن جيانغ تشنغ لم يفكر أبدا في الأطفال ، على الأقل قبل سن 30، لن يفكر في الأطفال على الإطلاق.
بشكل غير متوقع ، جاء هذا الشيء الصغير بهدوء.
عاد الوالدان المبتدئان إلى المنزل في ارتباك. ساعد جيانغ تشنغ بعناية يو تشيان على الجلوس على الأريكة. حتى عندما عطست ، كانت قلقة من أن يصدم بطنها.
أنت تقرأ
ترتدى زي أخت بطل الرواية الذكر
Fantasyعدد الفصول 86 دخلت يو تشيان رواية كتبها لها أفضل صديق لها. ومع ذلك ، فهي ليست البطلة ، ولكن زجاجة السحب التي تزوجت والدتها إلى منزل البطل. قال يو تشيان ، لا شيء من هذه الأمور! الشيء المهم هو أنه في الكتاب ، لا تزال والدتها على قيد الحياة ، وأصبحت أخ...