43

517 41 0
                                    

بعد الفصل ، لم تستطع يو تشيان الانتظار لإخراج جيانغ تشنغ ، وجرأت تماما على النظر إلى العيون الساخرة لزملائها في الغرفة.

"شياو يور, لماذا ترك في عجلة من امرنا, ما زلت أريد أن أدعو الحجرة لتناول العشاء?"

شعرت جيانغ تشنغ أن يو تشيان كانت خجولة أكثر فأكثر بسهولة، وكانت جريئة جدا عندما قبلته في تلك الليلة.

"قلت أيضا أنه يمكنك الحفاظ على يديك في سلام في الخارج ولا تلمسها دائما."حدق يو تشيان في جيانغ تشنغ بشراسة.

هذا الشخص يشبه اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه. في الفصل ، إما أن تضربها في وسطها أو تضغط على يدها. من الواضح أن ما تفعله هو الاستماع إلى تاريخ البوذية ، لكنها تشعر بالذنب.

"ثم يمكنك لمس عندما لا أحد هناك?"بدا أن جيانغ تشنغ يشم رائحة نغمات يو تشيان.

اختنقت يو تشيان لفترة من الوقت ، ونظرت إليه مرة أخرى ، لكنها لم تفتح فمها لدحضها.

بدا جيانغ تشنغ فجأة أنه اكتشف قارة جديدة ، وكانت الابتسامة على وجهه مشرقة كما لو كان سيعمل بدلا من الشمس.

"شياو وير ، انتظر العطلة ، أو دعنا نذهب في جولة."

لا يزال هناك أكثر من عشرة أيام من الإجازة ، ولا يستطيع جيانغ تشنغ الانتظار للسفر بمفرده.

"لا ، يجب أن أعود إلى مدينة جيانغ أولا."هزت يو تشيان رأسها على عجل. في العام الماضي ، جاء تشي يو والآخرون لرؤيتها ، وستجد هذا العام تشي يو والآخرون.

"ثم دعنا نذهب إلى جيانغشي واللعب في أماكن أخرى, حسنا?"

تواصل جيانغ تشنغ وتشابك مع أصابع يو تشيان الخمسة ، ووضع يدها في جيبه.

هزم يو تشيان بإصراره, قالت بلا كلام: "ألا تخشى أن تضربك والدتي?"

والدتها يمكن أن تغلب حقا الناس.

"أنت أحمق قليلا, سوف أخرج على موعد معك وحدك أمام والدتك?"

قام جيانغ تشنغ بدس جبين يو تشيان بإصبع آخر ، "خذ هذين المصباحين ، وبعد ذلك يمكننا التسلل في منتصف الطريق?"

يو تشيان: "..."من يعرف جيانغ تشنغ كان سيئ الحظ لمدة ثمانية أعمار.

"الأخ مينغ ، أنت أحمق."على الرغم من أن نيان نيان مخادع للغاية ، إلا أن باي تشيمينغ ذو بطن أسود صريح. فإنها لن تكون قادرا على رؤية ذلك عندما تسللوا بعيدا باي تشيمينغ? كان يو تشيان عاجزا عن الكلام.

نظر جيانغ تشنغ إلى يو تشيان بعيون مهتمة وقال ، " شياو يوير ، ما زلت بسيطا جدا ، ولا تفهم نفسية الرجال على الإطلاق."

"هل تعتقد أن أخيك مينغ هو حقا رجل نبيل? إنه ممل للغاية ويريد انتظار الآخرين للتحدث."

صدمت يو تشيان من ملخص جيانغ تشنغ ، لكنها ما زالت تعتقد أن باي تشي مينغ لن يكون مثل هذا الشخص... صحيح?

ترتدى زي أخت بطل الرواية الذكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن