انحنت بشكل لا إرادي ونظرت إلى باي تشيمينغ. كانت فتاة ذات مظهر مشرق وابتسامة مشرقة تنظر إليها أيضا.
لتكون قادرة على ركوب في نفس السيارة مع باي تشيمينغ ، لتكون قريبة جدا ، وتبدو جيدة جدا ، هي البطلة.
"هل يمكنني الاتصال بك تشيان تشيان? أنا جارك المجاور ، واسمي لين نيانيان."
لا مفاجأة! استقبل يو تشيان بسعادة البطلة لين نيانيان.
"تشيمينغ ، دعنا ننزل من هنا."هز لين نيانيان كم باي تشيمينغ.
كان لين نيانيان سعيدا جدا بوصول يو تشيان. بعد كل شيء ، منذ الطفولة ، كانت عائلتها محاطة بالأولاد ، وكانت الفتاة الوحيدة ، والآن أصبحت أخيرا من نفس الجنس.
"لكن..."عبس باي تشيمينغ قليلا، كانت الشمس قوية جدا في الخارج ، وكان لين نيانيان دائما خائفا من الشمس ، وشعر أن اقتراح يو تشيان الآن كان جيدا جدا.
"لا حاجة ، لا حاجة ، نيان نيان ، أنا لست في عجلة من أمري. إنه نفس الشيء عندما أجلس وأخرج لاحقا. لم يكن لديك لاستيعاب لي."
رفض يو تشيان بسرعة. انها ليست في عجلة من امرنا ، وسوف يستغرق وقتا طويلا للنزول هنا والمشي مرة أخرى.
دون انتظار لين نيانيان ليقول أي شيء ، سحبت يو تشيان بوعي مقعد الراكب الأمامي وجلست ، وربطت حزام مقعدها ، وبدا جاهزا.
تراجعت لين نيانيان ، ونظرت إلى يو تشيان في المقعد الأمامي ، وكانت عيناه مليئتين بالغرابة.
في طريق العودة ، أخذ لين نيانيان زمام المبادرة لإيجاد موضوع للدردشة مع يو تشيان ، وأراد يو تشيان أيضا أن يصادقها ، وتحدث الاثنان أكثر فأكثر بسعادة. نظر باي تشيمينغ إلى لين نيانيان الذي تجاهله تماما ، وشعر ببعض الكآبة في قلبه.
بعد معرفة أن يو تشيان كان سيزور جامعة بكين ، أعطتها لين نيانيان أيضا الكثير من الوجبات الخفيفة والأشياء الخاصة على طول الطريق ، وقام يو تشيان بتدوينها على عجل.
عندما وصلوا إلى منزل باي ، جلس يو تشيان في السيارة وشاهد باي تشي مينغ يخرج من السيارة أولا.
نظر لين نيانيان إلى باي تشيمينغ ، ثم نظر إلى يو تشيان دون تردد ، "تشيان تشيان ، لماذا لا أكون مرشدك السياحي."
شعرت أن الدردشة مع يو تشيان كانت ممتعة للغاية ، ويجب أن تكون سعيدة أيضا إذا أرادت الذهاب للتسوق معها.
خارج السيارة ، كان لدى باي تشيمينغ ، الذي كان ينتظر لين نيانيان للخروج من السيارة ، تعبير مظلم على وجهه. فتح باب السيارة وسحب لين نيانيان من السيارة دون أن يمنحها فرصة للتحدث.
نظر يو تشيان إلى لين نيانيان ، التي كان وجهها محمرا بالغضب ، ولوح بها ، وبدون تردد ، طلب من السائق الابتعاد.
أنت تقرأ
ترتدى زي أخت بطل الرواية الذكر
Fantasyعدد الفصول 86 دخلت يو تشيان رواية كتبها لها أفضل صديق لها. ومع ذلك ، فهي ليست البطلة ، ولكن زجاجة السحب التي تزوجت والدتها إلى منزل البطل. قال يو تشيان ، لا شيء من هذه الأمور! الشيء المهم هو أنه في الكتاب ، لا تزال والدتها على قيد الحياة ، وأصبحت أخ...