65

329 28 0
                                    

عندما قاد جيانغ تشنغ إلى منزل باي ، صادف أن رأى يو تشيان يلقي آخر صينية من الذرة في سلة المهملات.

"هذا هو طبقي!!"

كانت يو تشيان خائفة جدا من كلماته لدرجة أنها ألقت الطبق في سلة المهملات.

ركض جيانغ تشنغ في التعرق بغزارة ، وكان الهدف هو سلة المهملات.

نظر إليه يو تشيان كما لو كان سيحضر سلة المهملات ، خائفا جدا لدرجة أنها أمسكت بيده بسرعة.

"لقد تدفقت ، ماذا تفعل!"

كانت عيون جيانغ تشنغ حمراء ، كما لو كان مظلوما.

"لم أكن أعرف أنك قمت بذلك من قبل ، ولم أتناول حتى بعض اللدغات."

واضاف " لكن لقد أفرغت بالفعل في سلة المهملات, لا يزال بإمكانك الأسماك بها وأكله? الى جانب, لم يعجبك هذا الطبق حتى الموت من قبل, كيف تعرف الآن أنني صنعته على هذا النحو?"

"إذا لم أستطع أكله ، يمكنني دفنه لذاكرة جيدة. إلى جانب ذلك ، ما آكله ليس خضروات ، إنه حبك لي!!"

بعد أن فقد هالة الحب الأمومي ، أراد يو تشيان ضربه كئيبا مثل الأطباق الموجودة في سلة المهملات.

"لماذا تريد أن تعطي تشيمينغ طعامي? لا يمكنك الاحتفاظ بها بالنسبة لي في الليل?"

بالنظر إلى المظهر غير المعقول والقوي ، قالت ذلك كما لو كان خطأها، من الواضح أنه لم يعجبه أولا!

"إنه أخي ، لماذا لا أستطيع إطعامه."

"ما زلت صديقك وزوجك المستقبلي."

سخر يو تشيان ، " لا يجب أن يكون كذلك."

كان جيانغ تشنغ جبانا.

نظر إلى يو تشيان الذي كان منزعجا ، وراجع أخطائه تلقائيا.

"أنا آسف شياويور ، لكنك قمت بعمل جيد حقا اليوم ، لأنه يبدو مثل ما فعلته العمة، لذلك أساءت فهمه."

"إذا كانت هناك مرة قادمة ، فسأأكل بالتأكيد كل بقايا الطعام. حتى لو كنت تقلى البيض في القرف ، وسوف يأكل كل منهم."

يو تشيان: "..."

أنصحك بعدم التحدث كثيرا.

شاهدت جيانغ تشنغ غضب يو تشيان ينحسر قليلا ، وبدأت تتصرف كطفل مدلل عندما كانت قادرة على صنع شبر واحد.

بعد فترة طويلة ، أقنع أخيرا يو تشيان بالعودة إلى طبيعته. وقال بحذر, "ثم يمكنك طهي لي وجبة الحب في المستقبل?"

كل ما عاد إليه كان سخرية.

جيانغ تشنغ إسكات على الفور.

لا استطيع الانتظار للتغلب على نفسي, وجبة الحب التي قدمتها صديقتي -

ترتدى زي أخت بطل الرواية الذكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن