نظرت يو تشيان إلى الأصدقاء الثلاثة من حولها ، ثم إلى لين نيانيان وجيانغ تشنغ وباي تشيمينغ أمامها. كانت لا تزال مرتبكة قليلا. خططت فقط للذهاب للتسوق مع ثلاثة أصدقاء. لماذا أصبحت الكثير من الناس خرجوا معا?
لم تكن جيانغ تشنغ تعرف من أين حصلت على حافلة تبدو راقية للغاية ، لذلك كان لديها شعور بأنهم سجلوا في مجموعة سياحية.
"آه ، هذا هو ملصق ثور ، أريده حقا!"
كانت فانغ يان مستلقية على نافذة السيارة ، وتنظر إلى ملصقات أصنامها في المسارح المارة ، وكانت متحمسة على الفور.
"السعال السعال ، كن أكثر تحفظا."تواصلت يو تشيان وسحبت فانغ يان ، في محاولة لجعلها تولي اهتماما لصورتها.
لم يكن فانغ يان جالسا مرة أخرى حتى لم يعد الملصق مرئيا ، بمظهر لا ينسى.
أدار جيانغ تشنغ رأسه ، ونظر إلى فانغ يان ، واعترف بأنها الفتاة في الصورة التي التقطها يو تشيان مع يو لي.
ابتسم لفانغ يان: "إذا كنت تحب عيد ميلاد المسيح كثيرا ، يمكنني أن آخذك لمقابلته في الشركة."
اعترفت فانغ يان بأنها تأثرت، ولكن كمشجع حقيقي ، كيف يمكنها السماح لها بإجبار ثور على فتح عمل تجاري ، لذلك رفض فانغ يان بشدة.
بعد فترة طويلة ، وصلوا أخيرا إلى وجهتهم-أكبر مدينة ملاهي في بكين.
المجيء إلى هنا هو اقتراح فانغ يان. لطالما أحببت الأنشطة المثيرة ، وهناك أكبر منزل مسكون في البلاد في بكين. عندما سألهم يو تشيان عن المكان الذي يريدون الذهاب إليه أولا ، فكر فانغ يان على الفور في ذلك.
بعد دخول مدينة الملاهي ، نظر فانغ يان إلى الرياضات المائية وشعر بالأسف الشديد. لقد أرادت حقا أن تلعب الأفعوانية المائية ، لكن لسوء الحظ كان الجو باردا جدا في الشتاء ، ولم ترغب في لمس الماء على الإطلاق.
"ماذا سنلعب أولا?"سأل يو تشيان الحشد.
لين نيانيان: "يمكنني فعل ذلك."
تشي يو: "أيا كان."
جيانغ تشنغ وفانغ يان: "منزل مسكون!"
سمعت فانغ يان جيانغ تشنغ تقول نفس المكان الذي تقول فيه نفسها ، وأعطته ابتسامة ذات مغزى.
المنزل المسكون هو مكان يوجد فيه إما أولئك الذين يبحثون عن الإثارة أو أولئك الذين ينوون زيادة مشاعرهم.
عند سماع المنزل المسكون ، لا يزال قلب يو تشيان يرتجف ، ولكن في النهاية اشترى الجميع تذاكر للمنزل المسكون.
يقف لين نيانيان عند مدخل المنزل المسكون ، وكان لديه تعبير خجول على وجهه وأمسك بأكمام باي تشيمينغ.
أنت تقرأ
ترتدى زي أخت بطل الرواية الذكر
Fantasyعدد الفصول 86 دخلت يو تشيان رواية كتبها لها أفضل صديق لها. ومع ذلك ، فهي ليست البطلة ، ولكن زجاجة السحب التي تزوجت والدتها إلى منزل البطل. قال يو تشيان ، لا شيء من هذه الأمور! الشيء المهم هو أنه في الكتاب ، لا تزال والدتها على قيد الحياة ، وأصبحت أخ...