على الرغم من أنه كان غير سعيد في قلبه ، بالنظر إلى أحمر الشفاه في يد يو تشيان ، إلا أنه لا يزال يقدم: "تم اختيار هذا الشخص من قبل وو تشي والآخرين."
بعد التحدث ، همست جيانغ تشنغ مرة أخرى: "الاثنان الآخران ليسا حسن المظهر على الإطلاق ، من الواضح أن الشخص الذي اخترته هو الأفضل."
عندما سمعت يو تشيان اسم زميلته في الغرفة ، ظهرت صورة عدد قليل من الأولاد الكبار الذين يرقدون أمام عداد أحمر الشفاه فجأة في ذهنها ، وماذا تفعل ، شعرت في الواقع أنها لطيفة بعض الشيء.
بابتسامة على شفتيها ، أدار يو تشيان أحمر شفاهها ، وكانت حقا جمالية ذكورية مستقيمة.
نظرت يو تشيان إلى هذا اللون الأحمر المبهر ، ويمكن أن تتخيل تماما تأثيره على شفتيها.
نظر جيانغ تشنغ إلى الشخص الذي اختاره ، ورفض الشخص الذي اختاره هو وزميله في الغرفة. سرعان ما التقط آخر واحد وقال ، "تم اختيار هذا واحد بالنسبة لي من قبل خدمة العملاء في العداد."
إذا لم يعجبه هذا مرة أخرى ، فلن تكون هدية عيد رأس السنة الجديدة فاشلة.
عندما سمعت يو تشيان أن الصراف اختارها ، كانت لديها بعض التوقعات لأحمر الشفاه الأخير.
افتح الغطاء وقم بتدويره برفق. إنه لون معجون الفول.
متأكد بما فيه الكفاية, انها لا تزال الفتيات الذين يفهمون الفتيات أفضل, لكنها كانت مجرد ضيق الأفق.
عندما رأى أن يو تشيان كان راضيا أخيرا ، تنفس جيانغ تشنغ الصعداء ، لكن بالنظر إلى اللون الأحمر الداكن ، شعر أن هذا اللون أقبح من وو تشي والآخرين ، وكانت عيون يو تشيان سيئة حقا.
"شياو وير ، إذا كنت تحب هذا ، فجربه. أعتقد أنني رأيت فقط كنت وضعت على أحمر الشفاه في عيد ميلادي."
نظر جيانغ تشنغ إلى يو تشيان بعيون محترقة.
كان يو تشيان متشابكا قليلا. ارتدت منتجات العناية بالبشرة عندما خرجت اليوم، ولم تعوض على الإطلاق ، ولم تقم بأي صيانة على شفتيها. ماذا لو تم تطبيق أحمر الشفاه بشكل غير متساو.
لكن بالنظر إلى توقعات جيانغ تشنغ ، ما زالت يو تشيان تأخذ منديلا مبللا وتمسح شفتيها.
بعد النظر إلى أحمر الشفاه الآخرين على الطاولة ، توقف يو تشيان مؤقتا ، لكنه التقط اختيار جيانغ تشنغ ، ورسمه برفق على شفتيها باللون الوردي ، ثم رسمه مرة أخرى بمعجون الفول.
أخرجت يو تشيان هاتفها ، وشغلت الكاميرا ، وملأت الألوان بعناية.
بعد الرسم, تابعت يو تشيان شفتيها وسألت جيانغ تشنغ بشكل غير مؤكد إلى حد ما, "هل تبدو جيدة?"
إنها ليست جميلة فحسب ، بل إنها ببساطة تمتص الروح.
حدق جيانغ تشنغ في شفاه يو تشيان ، تدحرجت تفاحة آدم لأعلى ولأسفل.
أنت تقرأ
ترتدى زي أخت بطل الرواية الذكر
Fantasyعدد الفصول 86 دخلت يو تشيان رواية كتبها لها أفضل صديق لها. ومع ذلك ، فهي ليست البطلة ، ولكن زجاجة السحب التي تزوجت والدتها إلى منزل البطل. قال يو تشيان ، لا شيء من هذه الأمور! الشيء المهم هو أنه في الكتاب ، لا تزال والدتها على قيد الحياة ، وأصبحت أخ...