18

986 98 3
                                    

استمر الطقس في البرودة ، وكان يو تشيان قد بدأ بالفعل في ارتداء سترة أسفل. في غضون أيام قليلة ، سيعقد الامتحان النهائي. بعد الامتحان ، سيكون عطلة ، وفي منتصف السنة الثالثة من المدرسة الثانوية.

رأت جيانغ تشنغ أن يو تشيان كانت ترتدي سترة سوداء طويلة ووشاح أصفر حول رقبتها. لقد أبقت عينيها بالخارج فقط.

"شياو يور, كيف أنت ذاهب لقضاء عطلة?"

مشى جيانغ تشنغ بجانب يو تشيان وشاهدها تضع يديها في أكمامها ، وهي تمشي مثل البطريق.

"تشكل الطبقة ، والعودة إلى مدينة جيانغ."جاء صوت يو تشيان من الوشاح.

"تريد العودة إلى مدينة جيانغ?"تغير تعبير جيانغ تشنغ. كان على وشك أن يطلب من يو تشيان الذهاب للتزلج.

"تشيان تشيان, أنت ذاهب إلى مدينة جيانغ?"سأل لين نيانيان على عجل بعد سماع إجابة يو تشيان.

"حسنا."

"ثم لا يمكنك العودة للعام الجديد?"سألت لين نيانيان ، إذا كانت في جيانغشي لقضاء عطلة كاملة ، فلن يروا بعضهم البعض لفترة طويلة.

"لقد عدت، لا يزال يتعين علي تكوين الفصل. سأعود بعد حوالي أسبوع."

تفتقد يو تشيان أصدقائها الثلاثة قليلا. على الرغم من أنهم غالبا ما يتحدثون عبر الفيديو الآن ، إلا أنه لا يزال هناك شيء مفقود.

عند سماع أن يو تشيان كان يستمر لمدة أسبوع فقط ، تحسن وجه جيانغ تشنغ قليلا ، وقرصت أصابعه وخففت في جيوبه.

كانت عودة يو تشيان إلى مدينة جيانغ مجرد خطة شخصية ، ولم تخبر وانغ جياجيا والآخرين بأنها تخطط لمنحهم مفاجأة. بشكل غير متوقع ، أعطى ثلاثة من وانغ جياجيا يو تشيان مفاجأة كبيرة أولا.

الامتحانات النهائية قد انتهت. لم تستطع يو تشيان الانتظار لبدء تعبئة أغراضها ، والتخطيط للعودة إلى جيانغشي لانغ لمدة أسبوع ، ثم العودة لتعويض الدروس خلال العام الجديد.

ولكن قبل أن تكتظ أشياءها ، تلقت مكالمة من فانغ يان.

...

"قلت أين أنت الآن?"رمشت يو تشيان عينيها ولم تستطع المساعدة في تشغيل مكبر الصوت.

"نحن في مطار بكين ، تعال ونقلنا، سأموت جوعا."

عند سماع عواء فانغ يان الغاضب على الطرف الآخر من الهاتف ، تغير وجه يو تشيان من الكفر إلى مفاجأة كبيرة.

"الآن ، يمكنك أن تأكل شيئا لتضع معدتك أولا، سأسرع الآن."

ارتدت يو تشيان حالة من الذعر ، وارتدت حذائها ، وهرعت إلى الطابق السفلي للسماح للسائق بالخروج.

"أنت الخروج?"كان باي تشيمينغ يشرب الماء ، ورؤية نظرة يو تشيان المرتبكة ، لم يستطع إلا أن يسأل.

ترتدى زي أخت بطل الرواية الذكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن