72

343 24 0
                                    

تصرف جيانغ تشنغ بسرعة كبيرة. في أقل من أسبوع ، أخبر يو تشيان أنه تم اختيار موقع السوبر ماركت.

"سريع جدا?"

نظر يو تشيان إلى جيانغ تشنغ بشكل مريب. على الرغم من أنها لم تكن لديها خبرة في فتح متجر ، إلا أنها كانت تعلم أن موقع السوبر ماركت لم يكن سهلا. انها في حاجة الى مكان مع الكثير من حركة المرور واجهة كبيرة.

يتم البحث عن المحلات التجارية في بكين بعد ذلك ، كيف يمكن أن يكون من الممكن العثور على مكان مناسب بسرعة.

"أنت راض عن هذا الموقع."

بدا جيانغ تشنغ واثقا ، ولم يستطع الانتظار لمعرفة رد فعل يو تشيان عندما رأت ذلك المتجر.

عند رؤية ثقة جيانغ تشنغ بالنفس ، كان يو تشيان يتطلع إليها أيضا.

لكن بعد ظهر هذا اليوم ، طلبت منها لين نيانيان الذهاب للتسوق ، ولا يمكنها الذهاب لرؤيتها إلا غدا.

——

في اليوم التالي ، أخذ جيانغ تشنغ يو تشيان لرؤية المحل.

كما شمل الأفراد المرافقون لين نيانيان وباي تشيمينغ.

كان جيانغ تشنغ عاجزا عن الكلام قليلا عندما نظر إلى الشخصين خلفه. من الواضح أنه أراد فقط أخذ يو تشيان هناك. هل يعتقد هذان المصباحان أنه كان يعاني من ضعف البصر وأضاء الطريق?

جلست يو تشيان في السيارة ، وهي تراقب الطريق الذي سافرت فيه السيارة وأصبحت مألوفة أكثر فأكثر ، مألوفة جدا لدرجة أنها يمكن أن تفكر في ما تأكله عند تقاطع الشارع التالي.

يو تشيان: "..."لن يكون ما فكرت?

بعد عشر دقائق ، توقفت السيارة.

نظرت يو تشيان إلى المبنى المألوف وشعار مجموعة جيانغ ، ولم تكن تعرف كيف تصف مزاجها.

"الخروج من السيارة, لا تريد حقا أن نرى ذلك?"ابتسم جيانغ تشنغ بشكل مشرق.

بعد ذلك ، أخذ زمام المبادرة لمساعدة يو تشيان على فك حزام مقعدها وسحبها للخارج.

أرادت يو تشيان أن تقول إنها لا تريد حقا مشاهدته الآن.

سارت المجموعة مباشرة إلى الجانب الأيسر من الطابق الأول من مبنى جيانغ. من الخارج ، يمكن ملاحظة أن الداخل قد تم إخلاؤه ، بمساحة تقارب 300 متر مربع.

كانت يو تشيان عاجزة عن الكلام عندما نظرت إلى المتجر الذي تم تنظيفه بشكل واضح. تذكرت أنه كان هناك مقهى ومطعم للوجبات السريعة...

عبس باي تشيمينغ قليلا في المحل, " هل هذا موقع جيد بالنسبة لك?"

"ما هو الخطأ في هذا الموقع? المنطقة كافية ، وتحيط بها مباني المكاتب ، وهناك الكثير من حركة المرور."

ترتدى زي أخت بطل الرواية الذكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن