بعد التفكير في الأمر لفترة طويلة ، قررت كتابة هذا التذييل.
شكرا لكل من رافقني من خلال هذا الكتاب ، شكرا لك.
واحد,
بادئ ذي بدء ، أريد أن أتحدث عن شخصية البطلة هنا. هناك العديد من الفتيات الجميلات اللواتي يقولن إن تشيان تشيان كانت دائما تخدع نفسها.
فيما يتعلق بهذا ، يرى الخير الخير ، والحكيم يرى الحكمة.
لم تكن تشيان تشيان التي وضعتها في الأصل من نوع البطلة التي كانت معلقة في السماء ، ولكنها فتاة كانت مالحة ، راضية عن الوضع الراهن ، وحتى مترددة قليلا في إحراز تقدم ، لكنها عرفت أهدافها بوضوح.
لأنها عرفت مصير والدتها ، دخلت في عائلة غريبة دون تردد.
لأنها تريد منع صديقتها المقربة من مقابلة الحثالة, يمكنها العمل بجد للقبول في جامعة بكين.
ومن الواضح أنها تريد أن تكون أما وابنة في الكتاب. لكن في الواقع ، لم تتحدث عن والدتها كل يوم ، لكنها اختارت الوقوف في مكان يمكن أن ترى فيه والدتها طوال الوقت ، وتحاول قصارى جهدها لحماية سعادة والدتها.
بالطبع ، في مواجهة سعادتها الخاصة ، لن تفكر في محاولة القيام بذلك ، وسترفض أولا ثم تضطر إلى قبولها.
بالنسبة لها ، فإن الدرس الأكثر عمقا الذي علمته لها وفاة والدتها هو أنها يجب أن تتحدث عن رأيها.
لذلك عندما واجهت اعتراف جيانغ تشنغ ، أصيبت بالذعر ، لكنها لم تنكر أبدا أنها لا تحبه ، ولكن بعد رؤية قلبها بوضوح ، ركضت إليه دون تردد.
بطبيعة الحال ، فإن يو تشيان المعتاد هو الوضع الراهن للمنزل ، وهذا هو شخصية سحب نسبيا أنها وضعت في الحياة الحقيقية.
والأشياء التي تقوم بها أحيانا بغباء لها نماذج أولية.
اثنين,
—- البطلة تحل الشكوك——
1. لماذا لم يناديه تشيان تشيان بأخيه في بداية طلب باي تشيمينغ.
في رأيي ، الأخ الأكبر والأخ الأكبر مينغ يشعر مختلفة تماما عندما يبكون. في البداية, كانوا غرباء من قبل. بدا اسم الأخ الأكبر قريبا جدا. أبقى يو تشيان مسافة من بطل الرواية الذكور لا شعوريا.
ثانيا ، قال باي تشيمينغ إنه يمكن أن يطلق عليه شقيقه الأكبر. هذه مجرد كلمة مهذبة ، تماما مثل الأشخاص الذين لا يعرفون بعضهم البعض سوف يطلق عليهم دائما إخوة عندما يكونون معا ، ولكن إذا كنت تأخذ الأمر على محمل الجد ، فأنت غبي حقا.
2. تشيان تشيان دائما رقيق القلب تجاه جيانغ تشنغ وليس لديه رأي.
هذا كل شيء... يمكن للفتاة أن تحبه فقط عندما تواجه الشخص الذي تحبه ، وتستوعبه. إنها تتفهم حب جيانغ تشنغ وهي على استعداد لمرافقته ليكون طفلا طفوليا.
أنت تقرأ
ترتدى زي أخت بطل الرواية الذكر
Fantasyعدد الفصول 86 دخلت يو تشيان رواية كتبها لها أفضل صديق لها. ومع ذلك ، فهي ليست البطلة ، ولكن زجاجة السحب التي تزوجت والدتها إلى منزل البطل. قال يو تشيان ، لا شيء من هذه الأمور! الشيء المهم هو أنه في الكتاب ، لا تزال والدتها على قيد الحياة ، وأصبحت أخ...